اليوم الخميس 09 مايو 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون في قلقيلية
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 216 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون في قلقيليةالكوفية نزوح العائلات من حي الزيتون بمدينة غزة مع توغل آليات الاحتلال واستمرار القصف المدفعي والجويالكوفية آليات الاحتلال تتوغل في شارع 8 ومنطقة المصلبة بحي الزيتون جنوبي شرقي مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم حي أم الشرايط في مدينة البيرة والجبل الشمالي بنابلسالكوفية دلياني: الاحتلال يُصعّد من حرب التجويع في غزة بسيطرته على معبر رفح البريالكوفية قوات الاحتلال تجري عمليات دهم واسعة في قرية تل شرق نابلسالكوفية آليات الاحتلال تتوغل بشكل محدود في المناطق الجنوبية لحي الزيتون وحي تل الهوى جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرق وجنوب حي الزيتون وغرب حي الصبرة والمناطق الجنوبية من مدينة غزةالكوفية سماع دوي انفجارات قوية في سماء جنوب العاصمة السورية دمشقالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على حي تل الهوى جنوب غرب مدينة غزةالكوفية دبابات الاحتلال تتوغل في المناطق الجنوبية الشرقية من حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب جنوب مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينتي رام الله والبيرةالكوفية توغل لآليات الاحتلال في المناطق الجنوبية لحي الزيتون جنوب شرق غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين اثنين من الخليل ويقتحم بيت أمر وحلحولالكوفية قوات الاحتلال تداهم أحد المنازل خلال اقتحامها بلدة تل جنوب نابلسالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة محلية الصنع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة قباطية جنوب جنينالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة ناصر في منطقة حسن البنا بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو حوار في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية

هلال القدس يخسر أمام الجيش السوري

10:10 - 25 فبراير - 2020
الكوفية:

عمان: نجح نادي الجيش السوري في تحقيق الفوز على هلال القدس الفلسطيني 1-0 يوم الاثنين على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2020.

وسجل محمد الواكد هدف الفوز الثمين لصالح نادي الجيش في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز المنامة البحريني على ضيفه العهد اللبناني 1-0 على ستاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

وتصدر الجيش والمنامة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل 3 نقاط للعهد، في حين بقي رصيد هلال القدس خالياً من النقاط.

وخلت بداية المباراة من الخطورة على المرمى، حيث كثرت التمريرات غير الدقيقة خاصة في الثلث الأخير من الملعب، وكانت أبرز الفرص لصالح الجيش عندما هيأ الواكد الكرة أمام قصي حبيب على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها الحارس الفلسطيني رامي حمادة.

لكن الجيش نجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 37 بعدما انطلق ورد السلامة في الجهة اليسرى وتخلص من مدافعين قبل أن يرسل تمريرة ارتقى لها الواكد الذي لعب كرة رأسية عانقت الشباك.

وحاول الفريق الفلسطيني شن الهجمات في الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، وسنحت له فرصة ذهبية عندما حصل على ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض محمد العويسات للإعثار من قبل فارس أرناؤوط، ولكن الحارس السوري إبراهيم عالمة نجح في التصدي للركلة التي نفذها محمد يامين (63).

ورغم اندفاع هلال القدس للهجوم من أجل تعديل النتيجة، إلا أن الخطورة الفعلية على المرمى كانت لصالح الجيش، حيث سدد الواكد محاولة تصدى لها الحارس حمادة، في حين مرت تسديدة أحمد الخاصي خارج الخشبات الثلاث.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الاثنين 9 آذار/مارس حينما يلعب العهد مع الجيش في بيروت، والمنامة مع هلال القدس في رام الله.

وكانت الجولة الأولى شهدت بعد فوز العهد على هلال القدس 2-1 في بيروت، وتعادل الجيش مع المتنامة 0-0 في

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق