اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية

نتنياهو يتهم ليبرمان بتسريب زيارة رئيس الموساد السرية إلى قطر

08:08 - 23 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: اتهم رئيس وزراء الاحتلال، اليوم الأحد، وزير جيش الاحتلال الأسبق، أفيغدور ليبرمان، بتسريب زيارة رئيس الموساد السرية إلى قطر.

وحسبما أوردت قناة كان العبرية، قال نتنياهو معلقا على زيارة رئيس الموساد سرا إلى قطر، إن "ليبرمان من يقف خلف التسريبات، وهو مستعد لإلحاق أي ضرر بأمن إسرائيل".

من جهته، رد أفيغدور ليبرمان:على تصريحات نتنياهو، قائلا، "في حال قام رئيس الموساد بزيارة لقطر أو غيرها فلا يوجد معنى لفرض رقابة على الخبر".

وأضاف، "استخدام الرقابة في مثل هذا الأمر ساذج وهدفه سياسي، ويهدف لإخفاء الاستسلام للإرهاب والرغبة في شراء الهدوء حتى الانتخابات، مع التخلي عن أمن سكان الجنوب والجنود والمدنيين المحتجزين لدى حماس".

وتابع، "لم تكن هناك شخصية سياسية تسرب أخبارًا أمنية لاحتياجات سياسية أكثر من نتنياهو".

وكان الإعلام العبري، قد كشف أمس السبت، عن زيارة سرية لرئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين، وقائد القيادة الجنوبية، الجنرال هرتسي هاليفي، إلى قطر قبل أسبوعين.

والتقيا "كوهين وهاليفي"، خلال زيارة سرية للدوحة مطلع الشهر الحالي، بشخصيات قطرية من بينها، محمد بن أحمد المسند، رئيس الاستخبارات القطرية ومستشار أمير قطر للأمن القومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق