اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلس
  • جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازل
  • شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزة
الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية فيديوهات | الشرطة الأمريكية تواصل قمع احتجاجات الطلاب واساتذة الجماعات المناهضة للعدوان على غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية

قبيل الانتخابات..

تراشق إعلامي بين "نتنياهو" ومنافسه "غانتس" .. والأخير يرفض مناظرة تلفزيونية

10:10 - 19 فبراير - 2020
الكوفية:

تل آبيب: دعا رئيس حزب "الليكود" اليميني، بنيامين نتنياهو مساء أمس الثلاثاء، بيني غانتس، رئيس تحالف "أزرق أبيض"، إلى مناظرة تلفزيونية، قائلًا له باللغة العربية "أهلاً وسهلاً".

ودعا نتنياهو، في مقابلة على القناة 20 العبرية، قائلا: "بيني غانتس اسمع، أدعوك إلى مناظرة تلفزيونية. أهلاً وسهلاً".

وأعرب نتنياهو عن استعداده لإجراء مناظرة، والتحدث إلى الجمهور الذي سيحكم"، مضيفاً، "فلنجري 3 مناظرات، الأولى حول السياسية الخارجية، والثانية عن الاقتصاد والثالثة عن الأمن، تمامًا كما يحدث في الولايات المتحدة. تعال حتى إلى المناظرة الأولى فقط، لا تخف!".

ويصوّر نتنياهو في حملته الانتخابية غانتس، وكأنه ضعيف الشخصية وغير مؤهل لقيادة دولة الاحتلال، في الوقت الذي يمتلك هو فيه خبرة كبيرة.

وهاجم نتنياهو، غانتس، قائلًا: "على ما يبدو أن غانتس يعاني من مشكلة، فهو لا يجيد التصرف تحت الضغط، ولا يتحمل الضغط، ويردد ما يقوله له مستشاروه".

ولم يكن نتنياهو معني بإجراء مناظرة مع غانتس، لأنه "لا يريد منحه موقعًا موازيًا لرئيس الحكومة"، ولكنه اقتنع على ما يبدو بنصيحة مسؤولين في حزبه، الذين عرضوا عليه دعوة غانتس إلى مناظرة، بعد تأكدهم من "أنه سينتصر بها".

ومن جانبه رفض غانتس ، الموافقة على إجراء المناظرة، وكتب تغريدة على صفحته في تويتر، خاطب بها نتنياهو بالقول، "ما الذي جرى يا نتنياهو؟ المذعور أنت من تحديد موعد لبدء محاكمتك؟، ولذا فإنك تحاول استحداث أمر تُشغل به الجمهور والرأي العام".

وقررت المحكمة مساء أمس الثلاثاء، أن تفتتح جلسات محاكمة نتنياهو في 17 مارس / آذار، وعلق غانتس في تغريدة عن هذا التاريخ مخاطبًا نتنياهو: "أنت ستذهب إلى المحكمة، وإسرائيل ستستمر بالمضي قدمًا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق