اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرم
استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية

فيديو|| "الجن" يغير مجرى حياة كريم عبد العزيز

16:16 - 28 يناير - 2020
الكوفية:

القاهرة: كشف الفنان المصري كريم عبدالعزيز للمرة الأولى تفاصيل فيلمه السينمائي المنتظر "الفيل الأزرق" الجزء الثالث، موضحًا أن مجرى شخصيته سيتغير تماما وسيكون هو الشخص "الملبوس".

وأردف الفنان المصري في تصريحات تلفزيونية، "أنا بقى المرة دي هكون العفريت اللي لازم أسيب البيت"، لافتا إلى أنه سيبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه تناقش مع الكاتب أحمد مراد خلال تصويرهما للجزء الثاني من الفيلم حول كيفية، وجود جزء ثالث، وأن فريدة توفيت فأين يتجه خياله، فرد، "مش يمكن مكانش في فريدة أصلا!".

وألمح كريم عبدالعزيز إلى أنه طلب من المخرج مروان حامد العمل معه لأنه يتميز بالإخلاص في العمل، موضحًا أنه أرسل له رواية "الفيل الأزرق" قبل نشرها كرواية وقرأها في منزله.

وتحدث كريم عبدالعزيز عن سبب رفض الفنان أحمد السقا مشاركته في فيلمه السينمائي "ولاد العم" رغم بدء الاتفاق معه وموافقته في البداية، موضحا أنه تلقى وقتها دور بطولة فيلم "إبراهيم الأبيض" فرفض، وبالتالي قدم الدور مكانه الفنان شريف منير.

يُذكر أن كريم عبدالعزيز ينتظر عرض فيلمه السينمائي الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذي يجسد من خلاله شخصية كوميدية ويطرح أمورا تحدث بين الأزواج في المنازل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق