اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • الخارجية الفرنسية تعلن تخصيص 30 مليون يورو لصالح "أونروا" خلال عام 2024
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة ارحيم في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة
الخارجية الفرنسية تعلن تخصيص 30 مليون يورو لصالح "أونروا" خلال عام 2024الكوفية وزارة التجارة التركية تنفي تصدير سلاح وذخيرة إلى «إسرائيل»الكوفية القيادة المركزية الأميركية: دمرنا 4 مسيّرات أطلقها الحوثيون باليمنالكوفية بلينكن يزور فرنسا الأسبوع المقبل ويناقش مع ماكرون دعم أوكرانيا ومنع التصعيد في غزةالكوفية الأردن يعلن تنفيذ 5 إنزالات جوية للمساعدات على قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة ارحيم في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال أعدم 200 نازح داخل مجمع الشفاء الطبي واعتقل 1000 آخرينالكوفية الفداع المدني: الاحتلال استهدف 65 من أفراد طاقمنا منذ بدء عدوان الاحتلالالكوفية الدفاع المدني: منطقة مجمع الشفاء فيه مئات الشهداء بسبب القصف الإسرائيليالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضيةالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل في محيط فندق الأمل غرب غزةالكوفية حول قرار مجلس الأمن الأخيرالكوفية عشية «اليوم التالي».. ضوء أخضر أمريكي لاحتلال معبر رفح!الكوفية لا تغير استراتيجي في الموقف الأمريكيالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية ارتفاع ضحايا سوء التغذية في قطاع غزة إلى 30 مواطناالكوفية «الخارجية» تحذر من مخاطر التعايش الدولي مع الرفض الإسرائيلي لقرار وقف إطلاق النارالكوفية «أونروا»: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة ويجب رفع القيود الآنالكوفية

كلوب: لاعبي الفريق الأول لن يشاركوا في مباراة الإعادة بالكأس

12:12 - 27 يناير - 2020
الكوفية:

متابعات: قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن مباراة الإعادة في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ضد شروزبيري تاون لن يشارك فيها أي لاعب من الفريق الأول لأنها تتعارض مع عطلة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تطبق لأول مرة.

وفرط ليفربول بتشكيلة شهدت العديد من التغييرات في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع شروزبيري المنتمي للدرجة الثالثة في مواجهة مثيرة باستاد نيو ميدو أمس الأحد.

ولم يصل كلوب مطلقا مع ليفربول إلى الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ تعيينه في أكتوبر تشرين الأول 2015، لكنه يبدو الآن مستعدا للتضحية بفرصة إنهاء هذا السجل السيء.

واحتفل لاعبو شروزبيري وجماهيره في أرض الملعب بعد التعادل الذي منحهم فرصة اللعب في استاد أنفيلد، لكن كلوب لم يكن في مزاج جيد.

وتعني العطلة الشتوية الجديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز أن كل الأندية ستحصل على راحة لمدة تصل لأسبوعين. ولن يلعب ليفربول، الذي يتصدر الترتيب بفارق ضخم يبلغ 16 نقطة، أي مباراة في الدوري بين مواجهتيه ضد ساوثامبتون في أول فبراير شباط ونوريتش سيتي في 15 فبراير.

لكن يتعين الآن على ليفربول استضافة شروزبيري في الرابع أو الخامس من فبراير/ شباط.

وأبلغ كلوب الصحفيين “في أبريل 2019 تلقينا خطابا من رابطة الدوري الممتاز حيث طلبوا منا احترام العطلة الشتوية وعدم تنظيم أي مباريات ودية أو رسمية. قلت للاعبين بالفعل قبل أسبوعين إننا سنحصل على عطلة شتوية، وهذا يعني أننا لن نكون موجودين هنا. اللاعبون الصغار هم من سيخوضون هذه المباراة لأن لا يمكن التعامل معنا بهذه الطريقة وكأن لا أحد يهتم بنا”.

وأضاف “أعرف أنها بطولة شعبية للغاية، لكن هذه هي الطريقة التي أرى بها الأمور. طلبت منا رابطة الدوري الممتاز احترام العطلة الشتوية وهذا ما سنفعله. إذا لم يحترم الاتحاد الإنجليزي ذلك فهذا شيء لا يمكننا تغييره. لكننا لن نكون هناك”.

كما أكد كلوب أن نيل كريتشلي مدرب فريق تحت 23 عاما هو من سيقود الفريق في هذه المباراة.

وتولى كريتشلي قيادة ليفربول في مباراته بدور الثمانية لكأس رابطة الأندية أمام أستون فيلا هذا الموسم عندما كان الفريق الأول في قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية. وفاز فيلا 5-صفر.

ويبدو أن كلوب، الذي يعتقد أن مباريات الإعادة في الكأس يجب إلغائها، سيلتزم بكلمته لأقصى درجة.

وقال “الأمر يتعلق براحة اللاعبين وهم بحاجة لراحة.. راحة ذهنية وراحة عقلية”.

وتابع “هذا ما تعنيه العطلة الشتوية وبعد ذلك تأتي مسابقة أخرى وتقول لنا إن هذه العطلة ليست مهمة. كان علينا اتخاذ هذه القرارات من قبل لأن اللاعبين لديهم عائلات والدوليين مثل جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك وجيني فينالدم وترينت ألكسندر-أرنولد ومحمد صلاح وساديو ماني لم يحصلوا مطلقا على راحة”.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق