اليوم الاثنين 24 فبراير 2020م
عاجل
  • رشقة صاروخية جديدة تجاه مستوطنات الغلاف والقبة تحاول التصدي
  • مدفعية الإحتلال تستهدف مرصدا للمقاومة شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة
  • الاحتلال يستهدف مرصدا للمقاومة شرقي رفح جنوبي قطاع غزة
  • إنفجارات ضخمة جنوب قطاع غزة
  • صافرات الإنذار تدوي في مستوطنة "نير عام" في غلاف غزة
  • جيش الاحتلال يزعم استهداف مجموعة أطلقت صواريخ ويدعي إصابتها بشكل مباشر
رشقة صاروخية جديدة تجاه مستوطنات الغلاف والقبة تحاول التصديالكوفية مدفعية الإحتلال تستهدف مرصدا للمقاومة شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية بالفيديو والصور|| رشقات صاروخية تجاه مستوطنات الغلاف.. والاحتلال يجدد قصفه لغزةالكوفية الاحتلال يستهدف مرصدا للمقاومة شرقي رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية إنفجارات ضخمة جنوب قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنة "نير عام" في غلاف غزةالكوفية جيش الاحتلال يزعم استهداف مجموعة أطلقت صواريخ ويدعي إصابتها بشكل مباشرالكوفية جيش الاحتلال: تواصل إطلاق رشقات صاروخية من قطاع غزة نحو البلدات الإسرائيليةالكوفية الإعلام العبري: سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة بمستوطنة سديروت دون إصاباتالكوفية صافرات الإنذار تدوي مجددا في مستوطنات غلاف غزةالكوفية رشقات صاروخية جديدة تجاه مستوطنات الغلافالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستهدف مجموعة من المواطنين في حي التفاح شرقي غزة دون إصاباتالكوفية بالصور|| لجنة المراكز والاتحادات النسوية في المحافظة الوسطى تختتم مبادرة "كسوتك علينا"الكوفية الإعلام العبري: تعرض منزل في نتيفوت لاستهداف مباشر بصاروخ أطلق من غزةالكوفية الإعلام العبري: القبة الحديدية تعترض 5 صواريخ في أجواء عسقلانالكوفية سلطنة عمان تعلن تسجيل أول حالتي إصابة بفيروس كوروناالكوفية الإعلام العبري: صافرات الإنذار تدوي في منطقة عسقلان الصناعية ونتيف هعتسرا وكارميا وزيكيمالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو في طريقه الآن إلى مبنى وزارة جيش الاحتلال "الكيرياه"الكوفية صفارات الإنذار تدوي مجددًا في عدد من مستوطنات غلاف غزةالكوفية هدوء يشوبه الحذر في غزة بعد التهديدات الإسرائيليةالكوفية

الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كورونا

20:20 - 25 يناير - 2020
الكوفية:

وكالات: حذر الرئيس الصيني شي جينبينغ، خطورة الأوضاع في البلاد، عازيا ذلك إلى "تسارع" انتشار وباء الالتهاب الرئوي الفيروسي الذي أودى بحياة 41 شخصاً رغم تعزيز الإجراءات المتخذة في سبيل كبحه.

وبدءاً من الإثنين المقبل، لن تتمكن وكالات السفر الصينية من بيع حجوزات فنادق أو تنظيم رحلات جماعية، وفق ما أعلن التلفزيون الصيني.

من ناحية أخرى أرسل الجيش الصيني إلى ووهان أطباء عسكريين وعاملين آخرين في المجال الطبي، إضافة إلى الشروع ببناء مستشفى ثان.

وكثّفت الصين مبادراتها عبر منع حركة السير في مركز الوباء وإعلان حالة انذار قصوى في هونغ كونغ واتخاذ اجراءات منهجية في وسائل النقل في شمال وجنوب الصين، في محاولة لمنع تفشي الفيروس الذي وصل حالياً إلى أربع قارات.

وأكد الرئيس شي جيبينغ، أن الصين يمكنها "الانتصار في المعركة" ضد فيروس كورونا المستجد، بحسب ما أوردت وكالة أنباء الصين الجديدة الرسمية.

وينتشر الوباء بسرعة في الصين، مع تسجيل 1300 إصابة بينها 41 حالة قاتلة حتى السبت، مقابل 830 إصابة بينها 26 قاتلة في اليوم السابق.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق