اليوم الاثنين 24 فبراير 2020م
عاجل
  • الإعلام العبري: نتنياهو في طريقه الآن إلى مبنى وزارة جيش الاحتلال "الكيرياه"
  • صفارات الإنذار تدوي مجددًا في عدد من مستوطنات غلاف غزة
الإعلام العبري: نتنياهو في طريقه الآن إلى مبنى وزارة جيش الاحتلال "الكيرياه"الكوفية صفارات الإنذار تدوي مجددًا في عدد من مستوطنات غلاف غزةالكوفية هدوء يشوبه الحذر في غزة بعد التهديدات الإسرائيليةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| صدمة وفاجعة كبرى لم نتوقعها.. شوفوا الشعب الفلسطيني شو بصير فيهالكوفية جريمة بشعة تهز الشارع العراقيالكوفية فيديو|| عساف يفتتح برنامج "صناع الأمل" في دبي ويطلق أغنية جديدةالكوفية البرلمان المصري يوافق على تعديل قانون الكيانات الإرهابيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من بيت أمرالكوفية بوريل: لن نعترف بأي تغييرات في حدود ما قبل 1967.. والاستيطان يلحق الضرر بحل الدولتينالكوفية ضربة مزدوجة لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي وبرشلونةالكوفية صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان المحتلةالكوفية الاحتلال يمنع إعادة تأهيل جدار منزل في تل الرميدة وسط الخليلالكوفية النمسا تمنع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بسبب كوروناالكوفية المالكي: الاحتلال الإسرائيلي يزداد توحشا وجرائمه لا تنتهيالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الخليلالكوفية توتر في سجن ريمون وقوات القمع تقتحم قسم (4)الكوفية البديل الأوروبي العربي لـ"صفقة القرن"الكوفية الاحتلال يمنع سفر 5 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية "شتاينتس": الاستعدادات للحرب مع غزة قد تمت بالفعل.. بسياسة حازمة ومدروسةالكوفية محدث - بالفيديو والصور || الاحتلال يقصف وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية

4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراق

19:19 - 25 يناير - 2020
الكوفية:

وكالات: قالت مصادر أمنية عراقية، إن 4 أشخاص قتلوا، السبت، بينهم 3 قتلى في ذي قار وقتيل في بغداد، خلال مواجهات مع القوات الأمنية التي بدأت صباحاً إعادة فتح شوارع، ما أثار مخاوف من فض الاحتجاجات المطلبية بالقوة.

وأكد شهود عيان إن 28 محتجاً أصيبوا وسط العاصمة العراقية بغداد، جراء اشتباكات بين القوى الأمنية وعدد من المعتصمين، مشيرين إلى توافد عدد كبير منهم إلى ساحة التحرير والخلاني والوثبة.

وشهدت ميادين الاعتصام حالة من الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن، بعد أن عمدت الأخيرة إلى إزالة الخيم من ساحات الاعتصام، لاسيما في الخلاني.

وأطلقت قوات الأمن الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق في ساحة التحرير.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق