اليوم الاثنين 24 فبراير 2020م
عاجل
  • البرلمان المصري يوافق على تعديل قانون الكيانات الإرهابية
فيديو|| عساف يفتتح برنامج "صناع الأمل" في دبي ويطلق أغنية جديدةالكوفية البرلمان المصري يوافق على تعديل قانون الكيانات الإرهابيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من بيت أمرالكوفية خاص بالفيديو والصور|| صدمة وفاجعة كبرى لم نتوقعها.. شوفوا الشعب الفلسطيني شو بصير فيهالكوفية ضربة مزدوجة لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي وبرشلونةالكوفية صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان المحتلةالكوفية الاحتلال يمنع إعادة تأهيل جدار منزل في تل الرميدة وسط الخليلالكوفية النمسا تمنع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بسبب كوروناالكوفية المالكي: الاحتلال الإسرائيلي يزداد توحشا وجرائمه لا تنتهيالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الخليلالكوفية توتر في سجن ريمون وقوات القمع تقتحم قسم (4)الكوفية البديل الأوروبي العربي لـ"صفقة القرن"الكوفية الاحتلال يمنع سفر 5 مواطنين من معبر الكرامةالكوفية "شتاينتس": الاستعدادات للحرب مع غزة قد تمت بالفعل.. بسياسة حازمة ومدروسةالكوفية محدث - بالفيديو والصور || الاحتلال يقصف وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تصريحات لنجوى كرم عن 'كورونا' تثير الجدل!الكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يقصف أرضا زراعية شرقي مخيم البريج وسط القطاعالكوفية بالصور|| مجلس المرأة يشارك في ورشة عمل تبرز الدور القيادي للمرأة الفلسطينية في تطوير المجتمعالكوفية الزمالك يلغي مرانه الصباحي بميت عقبةالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو أبلغ رؤساء مستوطنات الغلاف أنه لا يستبعد توسيع الهجوم على غزةالكوفية

غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردن

19:19 - 25 يناير - 2020
الكوفية:

وكالات: أعلنت إدارة الدفاع المدني الأردني، اليوم السبت، وفاة ستة أشخاص من أسرة واحدة، السبت، إثر الاختناق داخل منزلهم في محافظة الكرك جنوبي البلاد، من جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الغاز، أثناء النوم.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني الأردني، إياد العمرو، أن كوادر الإسعاف تعاملت مساء السبت مع الواقعة، التي حدثت  في منطقة سول بمحافظة الكرك، على بعد 118 كيلومترا جنوبي عمان.

وأضاف أن "فرق الإسعاف قامت بإخلاء المتوفين وهم الأم والأب وأطفالهم الأربعة إلى مستشفيي الكرك الحكومي والأمير علي العسكري".

وحث العمرو المواطنين على "ضرورة الاستخدام الآمن والسليم للمدافئ وتفقد الخراطيم الواصلة ما بين الأسطوانة وجسم المدفأة وعدم ترك المدفأة مشتعلة أثناء النوم".

ويشهد الأردن منذ أيام منخفضا جويا أدى إلى هبوط كبير في درجات الحرارة خلال فترة الليل.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق