اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022م
8 سنوات على رحيل سميح القاسمالكوفية مباشر.. حفل تأبين شهداء الفجر العظيمالكوفية الاحتلال يجمد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية هل لدى العرب فرصة للعظمة والازدهار مرة أخرى؟الكوفية الاحتلال يلتف على القضاء الفلسطيني من أجل الاستيلاء على المزيد من الأراضيالكوفية موجة هجرة جديدة للفلسطينيين من لبنانالكوفية الاحتلال يحاول عرقلة إجراء تحقيق أمام الجنائية الدولية في اغتيال أبو عاقلةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية المرصد العربي: إغلاق الاحتلال منظمات فلسطينية اعتداء سافر على المنظومة الدوليةالكوفية الاحتلال يقتلع عشرات الأشتال ويردم بئرا جنوب بيت لحمالكوفية الرقب: اعتذار الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن المحرقة لم يشفع لهالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية تقرير: الاحتلال ارتكب 479 انتهاكا بحق الصحفيين في النصف الأول من 2022الكوفية جماهير طوباس تشيع جثمان الشهيد صلاح صوافطةالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية التفريغ النفسي للأطفال من خلال الرسم بالألوانالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من البلدة القديمة في القدسالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية غوتيريش يدعو إلى ضمان وصول المنتجات الروسية والأوكرانية إلى الأسواق العالميةالكوفية استهداف خط لنقل الطاقة الكهربائية بعبوات ناسفة في العراقالكوفية

بلدية غزة تنشر إرشادات توعوية للتعامل مع المنخفض الجوي

09:09 - 09 يناير - 2020
الكوفية:

غزة: نشرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة، اليوم الخميس، إرشادات توعوية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وموقع البلدية، وفاتورة الخدمات، ووسائل الإعلام المختلفة، للتعامل قبل بدء تساقط مياه الأمطار والمنخفضات الجوية التي قد تتعرض لها المدينة.

 ودعت لجنة الطوارئ، في بلدية غزة المواطنين في المدينة لضرورة إتباع إرشادات التعامل مع تساقط مياه الأمطار والتواصل مع وحدة المعلومات والشكاوي في البلدية على الرقم المختصر 115 والإبلاغ عن الشكاوي المتعلقة بالمنخفض الجوي.

وأوضحت اللجنة، أن طواقمها تنتشر في مناطق المدينة منذ ليلة أمس لاسيما في المناطق المنخفضة التي تتجمع بها مياه الأمطار وتعالج أي تجمعات للمياه بأقصى سرعة ممكنة لتلافي أي غرق لبيوت المواطنين.

بدورها، أهابت البلدية، بالمواطنين لضرورة عدم إلقاء النفايات في الشوارع حتى لاتنجرف مع مياه الأمطار وتتسرب إلى مصافي تصريف المياه وتؤدي إلى إغلاقها، وعدم رفع أغطية مناهل الصرف الصحي حتى لاتدخل مياه الأمطار إلى شبكات الصرف الصحي وتسبب في طفحها خصوصا في المناطق المنخفضة.

ونوهت البلدية، على أصحاب المركبات بضرورة تجنب دخول تجمعات مياه الأمطار حتى لاتتسبب في عطل في سيارتهم في وسط المياه وبالتالي إعاقة فرق لجنة الطوارئ في تصريف مياه الأمطار.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق