اليوم الاثنين 24 فبراير 2020م
عاجل
  • الإعلام العبري: تعرض منزل في نتيفوت لاستهداف مباشر بصاروخ أطلق من غزة
  • الإعلام العبري: القبة الحديدية تعترض 5 صواريخ في أجواء عسقلان
  • سلطنة عمان تعلن تسجيل أول حالتي إصابة بفيروس كورونا
  • الإعلام العبري: صافرات الإنذار تدوي في منطقة عسقلان الصناعية ونتيف هعتسرا وكارميا وزيكيم
  • الإعلام العبري: نتنياهو في طريقه الآن إلى مبنى وزارة جيش الاحتلال "الكيرياه"
  • صفارات الإنذار تدوي مجددًا في عدد من مستوطنات غلاف غزة
بالصور|| لجنة المراكز والاتحادات النسوية في المحافظة الوسطى تختتم مبادرة "كسوتك علينا"الكوفية الإعلام العبري: تعرض منزل في نتيفوت لاستهداف مباشر بصاروخ أطلق من غزةالكوفية الإعلام العبري: القبة الحديدية تعترض 5 صواريخ في أجواء عسقلانالكوفية سلطنة عمان تعلن تسجيل أول حالتي إصابة بفيروس كوروناالكوفية الإعلام العبري: صافرات الإنذار تدوي في منطقة عسقلان الصناعية ونتيف هعتسرا وكارميا وزيكيمالكوفية الإعلام العبري: نتنياهو في طريقه الآن إلى مبنى وزارة جيش الاحتلال "الكيرياه"الكوفية صفارات الإنذار تدوي مجددًا في عدد من مستوطنات غلاف غزةالكوفية هدوء يشوبه الحذر في غزة بعد التهديدات الإسرائيليةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| صدمة وفاجعة كبرى لم نتوقعها.. شوفوا الشعب الفلسطيني شو بصير فيهالكوفية جريمة بشعة تهز الشارع العراقيالكوفية فيديو|| عساف يفتتح برنامج "صناع الأمل" في دبي ويطلق أغنية جديدةالكوفية البرلمان المصري يوافق على تعديل قانون الكيانات الإرهابيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من بيت أمرالكوفية بوريل: لن نعترف بأي تغييرات في حدود ما قبل 1967.. والاستيطان يلحق الضرر بحل الدولتينالكوفية ضربة مزدوجة لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي وبرشلونةالكوفية صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان المحتلةالكوفية الاحتلال يمنع إعادة تأهيل جدار منزل في تل الرميدة وسط الخليلالكوفية النمسا تمنع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بسبب كوروناالكوفية المالكي: الاحتلال الإسرائيلي يزداد توحشا وجرائمه لا تنتهيالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الخليلالكوفية

بعد تبادل لإطلاق النار..

اقتحام منزل نانسي عجرم وزوجها يقتل السارق

11:11 - 05 يناير - 2020
الكوفية:

بيروت: تعرض منزل الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم،​ فجر اليوم الأحد، لمحاولة سرقة لكن الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج الفنانة قام بمواجهة السارق الذي كان يحمل السلاح، وبعد تبادل إطلاق النار قتل السارق.

وتبادلت المواقع اللبنانية الخبر حيث شهد منزل عائلة النجمة نانسي عجرم حادثا مروّعا، إثر إطلاق نار متبادل بين زوجها الدكتور فادي الهاشم وسارق اقتحم منزلهما، ما أدى إلى مقتل الأخير.

 وأقدم فجر اليوم الأحد، السوري محمد حسن الموسى، وهو من مواليد العام 1989على الدخول ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، وفقا لصحيفة النهار اللبنانية.

وفوجئ السارق بزوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، وحصل تبادل لإطلاق نار بين الاثنين أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية.

كانت نانسي عجرم أحيت قبل أيام حفل رأس السنة في أبوظبى.

ونشرت النجمة اللبنانية صورتها عبر إنستجرام، مهنئة جمهورها ومتابعيها، وقد اكتفت بالتعليق على الصورة بقولها "سنة جديدة سعيدة".

كما أحيت نانسى عجرم مؤخراً حفلا غنائياً كبيراً ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية، يوم 17 ديسمبر/كانون الأول في مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، وشاركها الحفلة الفنانان وائل جسار ووائل كفوري، حيث أشعلت الحفل بالعديد من أغانيها الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور وأطلت في الحفل بفستان أحمر خطفت به الأضواء.
90649a74-b209-4bbe-9f6a-f2164960c030

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق