اليوم الاثنين 10 يونيو 2024م
عاجل
  • ليبرمان"وزير الجيش السابق" يعلن رفضه الانضمام لحكومة نتنياهو
ليبرمان"وزير الجيش السابق" يعلن رفضه الانضمام لحكومة نتنياهوالكوفية محكمة الاحتلال تحكم بالسجن الفعلي عن 8 مقدسيينالكوفية الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا تتعامل مع إصابة برصاص قوات الاحتلال في مخيم الفارعة جنوب طوباسالكوفية الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا تتعامل مع إصابة برصاص قوات الاحتلال في مخيم الفارعة جنوب طوباسالكوفية الهلال الأحمر الفلسطيني: فرض العقاب الجماعي في غزة يفاقم الوضع الإنساني وينتهك تدابير محكمة العدل الدوليةالكوفية الهلال الأحمر الفلسطيني: قوات الاحتلال تواصل إغلاق معبر رفح في ظل مجاعة وشيكة بقطاع غزةالكوفية تحذيرات من توقف مولدات الكهرباء في مستشفيات قطاع غزةالكوفية صحة غزة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 40 شهيد و 218 اصابة خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد شهداء الحرب على غزة إلى 37124 شهيدا و 84712 مصاباالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 248 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أسعار العملات والمعادن في فلسطينالكوفية بداية النهاية...إن شئت يا عبدي فأنا أشاءالكوفية الحرب والغرب.. والثقافةالكوفية بعد سقوطه في البطولة الماضية.. كريستيان إريكسن يعود للمشاركة في يوروالكوفية مبابي يسابق الزمن للتعافي من الإصابة قبل بطولة يورو 2024الكوفية الفيفا يتخذ قرارًا بشأن مقترح إقامة مباريات الدوري خارج بلدهاالكوفية تونس تتعادل سلبيا مع ناميبيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدمالكوفية ألكاراز يحقق إنجازا تاريخيا في التنسالكوفية إعلام عبري: ارتفاع كبير في عدد المسيّرات التي يطلقها حزب الله على دولة الاحتلالالكوفية سموتريتش: لن نقتل أنفسنا بشكل جماعي من أجل إعادة الأسرى بغزةالكوفية

تصريح هام من غوارديولا بشأن رحيله عن مان سيتي

17:17 - 23 ديسمبر - 2019
الكوفية:

لندن: قال مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بيب غوارديولا، اليوم الإثنين، إنه يخطط للبقاء مع النادي الموسم المقبل، ردًا على تكهنات بشأن احتمال رحيله بنهاية الموسم الحالي.

ونفى المدرب الإسباني، الذي لم يدرب أي فريق من قبل أكثر من أربع سنوات، تقارير أشارت هذا الشهر إلى أن عقده الممتد حتى 2021 يتضمن "بندا" يسمح له بالرحيل عن النادي نهاية هذا الموسم.

وتبدو آمال سيتي ضعيفة في التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي إذ يتأخر "السيترن" بفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر.

ونقلت "رويترز"، عن المدرب البالغ عمره 48 عامًا، قوله، إن "مستقبله في النادي لا يتوقف على قراره الشخصي".

وأضاف للصحفيين قبل مواجهة ولفرهامبتون خارج أرضه الجمعة المقبل "هذا موسمي الرابع والقادم سيكون الخامس لأنني راغب في البقاء للموسم المقبل. هذه فترة طويلة.

وتابع، "أشعر براحة هنا. سأرى إن كنت أستحق توقيع عقد جديد. ارتفع أداء الفريق كثيرا والتوقعات عالية، وسنرى ما إذا كان قادرين على التعامل مع هذا الأمر. هذا لا يتعلق بي فقط".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق