اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020م
الأفاعي تستعرض وتتكاذبالكوفية الزمالك يتعادل إيجابيًا مع وادي دجلة في الدوري المصريالكوفية الاتحاد الأوروبي يؤكد التزامه الثابت بالتفاوض على أساس حل الدولتين تعليقا على خطة ترامبالكوفية إليسا ردًا على "صفقة ترامب": القدس لناالكوفية خاص|| ساسة ومواطنون لـ"الكوفية": لن تمر "صفقة ترامب".. والقدس عاصمة فلسطين الأبديةالكوفية ألمانيا: السبيل الوحيد لإنهاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني هو حل يقبله الطرفانالكوفية اندلاع مواجهاتٍ عنيفةٍ بين شبّان وقوات الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم عقب مسيرةٍ رافضة لصفقة القرنالكوفية الديمقراطية: مؤتمر البيت الأبيض حفلة مناقصة على حساب قوق الشعب الفلسطينيالكوفية احتجاجات فلسطينية ضد "صفقة ترامب".. ومواجهات مع الاحتلال (صور وفيديو)الكوفية الرئيس عباس: سنبدأ فورًا بتغيير الدور الوظيفي للسلطة وهذه الصفعة سنعيدها صفعات بالمستقبلالكوفية الرئيس عباس: متمسكون بإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية في القدسالكوفية الرئيس عباس: لن نقبل بالولايات المتحدة وحدها في أي مفاوضات مقبلةالكوفية الرئيس عباس: متمسكون بقرارات الشرعية الدولية للتفاوضالكوفية الرئيس عباس: أمامنا خيار اللجوء إلى الجنائية الدولية لمواجهة المخططات الإسرائيليةالكوفية 13 إصابة بالمطاط والاختناق بمواجهات مع الاحتلال في البيرة والعيزريةالكوفية الرئيس عباس: وحدتنا وبدعم من أحرار العالم ستسقط المؤامرات والاحتلالالكوفية الرئيس عباس: إعطاء الأولوية لجبهة المقاومة لإسقاط المخططات الإسرائيليةالكوفية الرئيس محمود عباس: لن نقبل بدولة فلسطينية بدون القدسالكوفية النائب الشيخ علي: الشعب الفلسطيني سيدهس "صفقة ترامب" ومن يروج لهاالكوفية الرئيس محمود عباس: استراتيجيتنا ترتكز على انهاء الاحتلال، وسنبدأ باتخاذ الاجراءاتالكوفية

لن تنالوا من عزيمة "دحلان"..

خاص بالفيديو|| #اردوغان_عدو_العرب حملة إلكترونية لفضح السياسات التركية

08:08 - 15 ديسمبر - 2019
الكوفية:

كتب – علي أبو عرمانة: لا يتوقف حاكم تركيا رجب طيب أردوغان، عن إثارة الأزمات في المنطقة العربية، التي تفضح وتكشف العداوة الكامنة داخله للعرب، فمن دعم الميليشيات الإرهابية المسلحة، إلى معاداة القادة العرب، ومساندة جماعات إرهابية، ليتضخم السجل الإجرامي له.

كانت هذه المواقف كفيلة بإطلاق حملة إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتعبر عن وعي الشباب العربي بالمؤامرات التي يحيكها أردوغان المنطقة، وسرعان ما تداولوا هاشتاج #اردوغان_عدو_ العرب، ليتحول بشكل سريع إلى تريند على تويتر في العالم العربي.

وغرد النشطاء عبر هاشتاج #اردوغان_عدو_العرب، منددين بالأطماع الأردوغانية في المنطقة العربية، وفضح السياسات التركية.

وقالت الناشطة نهلة منصور، "ويسعى أردوغان جاهدا إلى تقسيم المنطقة العربية بدعم الجماعات المتطرفة الإرهابية لإشعال الفتن والفوضى في الدول العربية".

وأضافت، "وظهر العداء الذي يكنه أردوغان للعرب خلال الجرائم التي ارتكبها جيشه في شمال سوريا، فمن دهس للمواطنين إلى استخدام أسلحة محرمة دوليًا والسعي لفرض تطهير عرقي هناك، كلها أساليب للعنف لم تفرق بين شيخ أو طفل أو مرأة، وهي من ضمن الأمور التي تظهر لا إنسانية هذا الرجل".

وقال الناشط فادي الحاج، "لن تنالوا من عزيمة القائد محمد دحلان"، فيما كتبت الناشطة كنانة أحمد، "عراب الحروب رجب طيب أردوغان".

وكتبت الناشطة علياء المغاري، "أردوغان ظهر وجهه الحقيقي، وهو عراب لإسرائيل يحاول تدمير العرب من أجل نفوذه وإرضاء أسياده"، فيما كتبت الناشطة نسرين موسى، " تركيا دولة إرهابية وداعمة للارهاب".


وقالت الناشطة أميرة أحمد، "بعد تصدر هاشتاج #اردوغان_عدو_العرب على منصات التواصل الاجتماعي، شاهد هذا الفيديو الذي يلخص مواقف أردوغان العدائية تجاه العرب".

بدوره، كتب أمين سر حركة الشبيبة الفتحاوية في ساحة غزة، طاهر أبو زيد، "أردوغان يواصل التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي ويتظاهر بدعمه لشعبنا".

وكتب الناشط محمود الحداد، "أردوغان عراب الصهاينة يُظهر نفسه أنه يحب العرب وبريء من كل الجرائم التي يرتكبها بحقهم وحقيقته أنه خائن وإرهابي ومتآمر على العرب".

وكتبت الناشطة نجلاء ناصر، "نظام أردوغان الفاشل في تركيا يغضب بعد كشف القائد محمد دحلان حقيقتهم الفساد واشتراك أردوغان ونظامه بقتل العرب بهدف الاستيلاء على الدول العربية وأنه مريض نفسي يجب أن يتعالج في مستشفى للمجانين".

وقال الناشط معاذ أبو سمرة، "سقط قناع أردوغان، أول رئيس مسلم يزور قبر مؤسس الصهيونية، وتركيا أول دولة مسلمة أرسلت سفيرها لإسرائيل".

وكتب الناشط قيس فسفوس، "سقط قناع أردغان أمام الجميع وتعاونه مع إسرائيل رغم أنه كان يدعي كره لإسرائيل أمام العلن"، فيما كتب الناشط جهاد أبو لحية، "تورث أردوغان الدموية من أجداده العثمانيين الذين استباحوا الحرمات و سفكوا دماء العرب بلا رحمة أو شفقة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق