اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020م
د. عوض: "الاعتقالات السياسية" لقيادات التيار محاولة فاشلة لوقف تمدده قبل الإنتخاباتالكوفية فلسطين والعمق العربي والحاجة لقراءة أخرىالكوفية الخارجية: 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا بصفوف جاليتنا  في أمريكا  الكوفية صحة غزة تعلن تسلمها 8 آلاف مسحة فحص لفيروس كوروناالكوفية نقطة نظام .. عفو عام قبل الإنتخابات أو فتح كل الدفاترالكوفية "هآرتس": المجتمع الفلسطيني قريب من "نقطة الغليان".. حذارِ من التصعيدالكوفية فلسطين ومهام المرحلة!الكوفية أمن السلطة يعتقل مناضلين من حركة فتح بالضفةالكوفية الاحتلال: 7 وفيات و3586 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالكوفية صرف نصف راتب للمعلمين الثلاثاء وراتب كامل مطلع الشهر القادمالكوفية عبد القادر: اعتقال منتقدي الرئيس عباس عمل غير صائب ولا يصب في صالح فتحالكوفية سياسات الاقتراض ومخاطرها علي المواطنين والقضية والمجتمعالكوفية المختبر المركزي يفقد 50% من قدرته على فحص العينات لفيروس كوروناالكوفية 10 دول أوروبية تعلن دخول المرحلة الثانية من جائحة كوروناالكوفية الخارجية تعلن عن رحلة إجلاء إلى الإمارات خلال أيامالكوفية مقتل صراف عملة في خانيونس والمباحث العامة تضبط الجانيالكوفية خاص بالفيديو|| "أكون شجرة".. مشروع فني يرصد تفاصيل حادث "مرفأ بيروت"الكوفية بالصور والفيديو|| تظاهرة في بروكسيل للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيينالكوفية داخلية غزة: سلسلة إجراءات جديدة بعد اكتشاف إصابات جديدة بكورونا في القطاعالكوفية الرئيس العراقي يشدد على ضرورة ايجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينيةالكوفية

طالبت بالكف عن لغة التهديد والاتهامات..

كتلة فتح البرلمانية: تهديدات تركيا لـ"دحلان" خارجة عن القانون والعلاقات بين الدول

09:09 - 24 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: رفضت كتلة فتح البرلمانية، اليوم الأحد، "التهديدات التي أطلقتها الدولة التركية بحق رئيس كتلتها، النائب المنتخب في المجلس التشريعي الفلسطيني، محمد دحلان"، مطالبة نظام أردوغان بالكف عن لغة التهديد والاتهامات.

وحملت كتلة فتح البرلمانية في بيان صحفي، وصل "الكوفية" نسخة عنه، نظام أردوغان، المسؤولية الكاملة عن هذه التهديدات الخارجة عن القانون والقيم والأعراف في العلاقات بين الدول، والمثيرة لمشاعر الكراهية بين الشعوب.

وأكدت، أن قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، محمد دحلان، يمثل قطاعا واسعا من أبناء الشعب الفلسطيني،  الذي يعتبره قائده و ملهمه، لافتة إلى أنه "حاز على أعلى النسب في استطلاعات الرأي و الدراسات المسحية، التي أجريت خلال السنوات الأخيرة من مراكز و مؤسسات عالمية و محلية ذات علاقة بإجراء هذا النوع من الاستطلاعات".

وطالبت الكتلة البرلمانية، السلطات التركية، بالكف عن لغة التهديد والاتهامات بحق دحلان، عبر وسائل الاعلام، محذرة من أن هذا السلوك الذي يمارس تجاهه قد يطال أي قيادي أو سياسي فلسطيني من أي جهة، وفي أي دولة قد يختلف معها في الرأي او المنهج.

ودعت كتلة فتح، المجلس التشريعي الفلسطيني، والفصائل، والهيئات والمؤسسات الفلسطينية، إلى إدانة ورفض والتصدي لهذا السلوك تجاه أي مواطن او سياسي فلسطيني، وإلا فما الضامن ألا يكون هناك مستهدف جديد لاحقا.

كما طالبت كتلة فتح البرلمانية، وزارة الخارجية الفلسطينية، برفض هذا السلوك على الأقل تجاه مواطن فلسطيني يحميه نص القانون الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق