اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزة
  • طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزة
شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طيران الاحتلال يشن غارة على حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف مخيمي النصيرات والبريج وسط قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية

قائد البرازيل يشن هجوما لاذعا على ميسي

17:17 - 16 نوفمبر - 2019
الكوفية:

متابعات: انتقد قائد منتخب البرازيل، تياجو سيلفا، طريقة تعامل الحكام مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك عقب نهاية السوبر كلاسيكو بين الأرجنتنين والبرازيل التي أقيمت أمس الجمعة، في السعودية.

وقال سيلفا، إن "ميسي يستفيد من شعبيته الكبيرة، حيث يحصل على الحماية من جانب الحكام"، مشيرا إلى أن هذا الامر هذا ليس عذرًا أو تبريرًا للهزيمة.

وأكد أن "ميسي يفرض هيبته وسيطرته على الحكام، نتحدث مع بعض اللاعبين في إسبانيا وأخبرونا بذلك أيضًا، ليونيل يسعى دائمًا للسيطرة على المباريات بهذه الطريقة وهذا لا يصح"، مضيفا، "إذا حدث الأمر نفسه مع كاسيميرو، لن يُصدر الحكم أي قرار، لأن لاعب السامبا سيئ ولا يستحق أي شيء".

وتابع، "نحن رهينة لهذا الوضع، يجب أن يضع الحكام نجومية ميسي خارج الملعب، الجميع داخل المستطيل الأخضر سواسية"، موضحا أن"ميسي ليس لديه هذه الميزة في دوري أبطال أوروبا لأن الحكام أكثر صرامة، لكن في إسبانيا ومع الأرجنتين الوضع يختلف تمامًا".

وحول إشارة ميسي التي رصدتها عدسات الكاميرات وهو يطالب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، بالصمت،علق سيلفا، "لو كنت مكان ميسي، لما تصرفت مع رجل عجوز بهذه الطريقة لأنه سيغضب مني، بقدر ما لديك من موهبة، يجب أن يأتي التعليم أولًا".

وواصل هجومه بقوله، "ميسي أراد قيادة المباراة والحكم لم يفعل أي شيء، لقد تجادل مع الحكم وظل الأخير يضحك"، مؤكدا أن الجميع معجب بهذا اللاعب العظيم، لكن بمجرد دخولك إلى الملعب، يتعين عليك القيام بعملك فقط، وفق تعبيره.

وحسم ميسي السوبر كلاسيكو لصالح الأرجنتين بهدف بعد حصوله على ركلة جزاء، ليتقدم لها بنفسه ويسددها، لكن الحارس أليسون بيكر نجح في التصدي لها، قبل أن تعود الكرة للبرغوث، الذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق