اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
تونس تدعو دول العالم لوقف حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في قطاع غزةالكوفية دار الإفتاء: الخميس أول أيام "ذي القعدة"الكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال على منزل في حي تل السلطان غرب مدينة رفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة تقوعالكوفية جيش الاحتلال: قصفنا مبنى عسكريا تابعا لحزب الله في منطقة جبل رسلان في لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم عدة أحياء من الخليلالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية لمدينة خانيونسالكوفية حزب الله اللبناني يستهدف موقع السماقة الإسرائيلي بالأسلحة الصاروخيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا شرق بيت لحمالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط مدرسة التابعين بشارع النفق الجديد بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف شارع الداخلية وسط رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف برج أبو سمك وسط رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف برج أبو زهري في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: 3 آليات للاحتلال تتواجد على الحدود الشرقية لمدينة بيت حانون شمال القطاعالكوفية مراسلنا: استهداف عنيف قرب مجمع الصحابة بمدينة غزةالكوفية مراسلنا: استهداف جديد قرب الحدود المصرية في منطقة حي السلام جنوب شرق مدينة رفحالكوفية مراسلنا: 25 إصابة جراء إطلاق مدفعية الاحتلال قذائفها منازل المواطنين وسط مدينة رفحالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 34844 شهيدا وأكثر من 78404 مصاباالكوفية مراسلتنا: العائلات تواصل النزوح من مدينة رفح بعد تهديدات الاحتلالالكوفية

فيديو|| دوري غزة: خدمات الشاطئ يتصدر.. وشباب رفح يعود للانتصارات

16:16 - 26 أكتوبر - 2019
الكوفية:

غزة: حقق فريق شباب رفح، الفوز بهدفين لواحد، على ضيفه شباب جباليا، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب رفح البلدي جنوبي قطاع غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.             

وسجل محمد أبو دان هدفي الشباب في الدقيقتين التاسعة، و47 على التوالي، فيما أحرز محمد الملفوح هدف شباب جباليا الوحيد بالدقيقة 63، ليرتفع رصيد الشباب إلى 10 نقاط في المركز الثامن "مؤقتاً"، ويتجمد رصيد "الثوار" عند 12 نقطة بالمركز السادس "مؤقتاً".

الشاطئ يتصدر مؤقتاً                                       

من جهته، حقق خدمات الشاطئ الفوز على جاره غزة الرياضي "العميد" بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وأحرز الهدفين مهند أبو زيد في الدقيقة 50، وسليمان العبيد بالدقيقة 85، فيما أهدر لاعب غزة الرياضي محمود شيخ العيد ركلة جزاء بالدقيقة 26، تصدى لها حارس الشاطئ أمير الكرد ببراعة.

وبهذا الفوز تصدر خدمات الشاطئ الدوري الممتاز مؤقتاً، برصيد إلى 19 نقطة في المركز الأول بأنتظار مبارة فريق خدمات رفح، وتوقف رصيد غزة الرياضي عند النقطة السابعة بالمركز العاشر "مؤقتاً".

النصيرات يتخطى شباب خانيونس

وفي ذات الجولة، تعرض فريق خدمات خانيونس للخسارة من خدمات النصيرات بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل طارق الهور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51، ليرتفع رصيد فريقه إلى 18 نقطة، ويتوقف رصيد خدمات خانيونس عند 16 نقطة.

وفي ملعب فلسطين بمدينة غزة، تفوق خدمات البريج على مضيفه الجلاء بهدف دون رد، أحرزه حازم قفة بالدقيقة 94، ليرتفع رصيد البريج إلى 13 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الجلاء عند 15 نقطة.

وتستكمل مباريات الأسبوع  يود غد الأحد، بمواجهة الصداقة مع هلال غزة على ملعب فلسطين بمدينة غزة، وشباب خانيونس مع بيت حانون الرياضي بملعب خانيونس البلدي جنوبي القطاع.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق