اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف الأحياء الشرقية لمدينة غزة
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشمالية لقطاع غزة
  • الأوقاف: 73 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى في فترة بعد الظهر ما يرفع عددهم إلى 292
  • بيان عماني إماراتي: ندعو الأطراف الإقليمية إلى ضبط النفس لتجنيب المنطقة وشعوبها
  • مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تقف محيط بلدة علما الشعب جنوبي لبنان
مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف الأحياء الشرقية لمدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشمالية لقطاع غزةالكوفية الأوقاف: 73 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى في فترة بعد الظهر ما يرفع عددهم إلى 292الكوفية نادي الأسير: 8430 حالة اعتقال بالضفة بما فيها القدس بعد 200 يوم من العدوانالكوفية "الجامعة العربية" تبحث تداعيات استمرار جرائم الاحتلال والفيتو الأميركي غدا الأربعاءالكوفية تشييع جثمان الشهيد شادي جلايطة في أريحاالكوفية طولكرم: وقفة دعم ونصرة للأسرى في سجون الاحتلالالكوفية الأردن يدين جرائم الاحتلال المستمرة في غزة وآخرها اكتشاف المقابر الجماعيةالكوفية بيان عماني إماراتي: ندعو الأطراف الإقليمية إلى ضبط النفس لتجنيب المنطقة وشعوبهاالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تقف محيط بلدة علما الشعب جنوبي لبنانالكوفية دس السم في العسلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34183 منذ بدء العدوانالكوفية الاحتلال يحتجز شابا ويفتشه عند حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير تدعو الدول المانحة إلى تمويل خطة عمل "أونروا"الكوفية سرايا القدس تعلن قصف مستوطنتي سديروت ونيرعامالكوفية أسعار العملات والمعادن في فلسطين اليوم الثلاثاءالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية

"ولد علي" يطالب بمؤازرة المنتخب الفلسطيني

15:15 - 14 أكتوبر - 2019
الكوفية:

القدس المحتلة: عقد المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا الوطني الفلسطيني مع شقيقه السعودي، اليوم الاثنين 14/10/2019 في فندق الميلينيوم، للحديث لوسائل الاعلام عن مواجهة الغد التي يحتضنها استاد الشهيد فيصل الحسيني عند الساعة الرابعة مساءً.

وطالب نور الدين ولد علي، مدرب منتخبنا الوطني، الجماهير بمؤزارة الفريق، ليشكلوا إضافة معنوية في الملعب، فهمنا الحصول على نقاط المباراة.

وأضاف ولد علي، ان الفدائي استعد لهذه المبارا بشكل جيد ونحن نسعةى الى اسعاد الجماهير الفلسطينية.

ورحب عبد اللطيف البهداري، كابتن منتخبنا بالفريق السعودي، وأكد على أن فلسطين تعد خصماً قوياً وعلى أرضها وأثبتت ذلك من خلال المواجهات السابقة التي لعبتها، داعياً الجماهير لتقديم الدعم من المدرجات.

وأشار إلى أن المنتخب قدم مباراة قوية أمام أوزبكستان وتعثر في مواجهة سنغافورة بسبب الإرهاق، وهذه المواجهة فرصة للصعود إلى الصدارة.

فيما استهل الفرنسي هيرفني رينارد حديثه، بالتأكيد على صعوبة المواجهة، مع منتخبنا الوطني الذي خرج منتصراً أمام أوزبكستان، وأعرب عن سعادته بحجم الاهتمام الكبير من الجماهير الفلسطينية، التي ستضفي الحماس على أجواء اللقاء.

كما ابدى سعادته بعودة سلمان فرج من الإصابة، ليشكل إضافة لزملائه داخل الملعب، وتمنى أن يخرج من هذا اللقاء حاصداً نقاط المباراة.

وقال عبد الله عطيف، لاعب السعودية: "سعداء وفخورون بزيارتنا لفلسطين، نشكركم على حسن الاستقبال، المباراة غداَ لن تكون سهلة، المنتخب الفلسطيني خصم منافس في الملعب، لكن هدفنا هو الفوز، وكل التوفيق لنا ولفلسطين في التصفيات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق