اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
انتشار الحرس الوطني في محيط البيت الأبيض وتفريق متظاهرين بعد كلمة ترامبالكوفية حالتا وفاة و635 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإماراتالكوفية بيان هام من "كاف" بشأن البطولات الأفريقية المتوقفة بسبب كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| عامان على استشهاد المسعفة رزان النجار.. حاولت إنقاذ اثنين فاستهدفها قناصة الاحتلالالكوفية خاص|| نتنياهو الجريح يقود الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية 46 حالة وفاة و1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مصرالكوفية 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المغربالكوفية 23 حالة وفاة و827 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركياالكوفية "سي إن إن": 17 ألف جندي أمريكي يحاولون مواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية محدث|| حالتا وفاة جديدتين بـ "كورونا" في صفوف الجالية الفلسطينية بمصر وأمريكاالكوفية مقتل 6 متظاهرين واعتقال الآلاف في احتجاجات جورج فلويد بأمريكاالكوفية 98 إصابة جديدة بـ "كورونا" في "إسرائيل" بينهم عامل بمكتب نتنياهوالكوفية ترامب يتوعد باعتقال الآلاف للسيطرة على الاحتجاجاتالكوفية الشرطة تعتقل 8 مواطنين في طولكرم لحيازتهم مواد مخدرةالكوفية 8 وفيات و119 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائرالكوفية الخارجية: تسجيل حالة وفاة و31 إصابة جديدة في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية خاص بالفيديو|| باحثون لـ "الكوفية": لا أستطيع التنفس.. عبارة فضحت العنصرية الأمريكيةالكوفية كعك القدس ... تراث يتحدى المسافات واللجوءالكوفية العراق يسجل 10 وفيات و429 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها مهما للطلبة الراغبين بالعودة للضفةالكوفية

اتحاة الكرة يطرح تذاكر مباراة الفدائي والسعودية مجانًا

17:17 - 12 أكتوبر - 2019
الكوفية:

القدس: يتابع الجمهور الرياضي الفلسطيني عن كثب، المباراة التي ستجمع المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، مع نظيره السعودي، يوم الثلاثاء المقبل على استاد فيصل الحسيني شمالي القدس المحتلة، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ومن المنتظر أن تصل بعثة المنتخب السعودي، يوم غد الأحد، إلى مدينة رام الله، والتي تضم ما يزيد عن 100 شخص.

من جهته، بدأ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، توزيع تذاكر المباراة مجاناً على المشجعين، من خلال نقاط بيع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" في مختلف أنحاء الضفة الغربية، بالإضافة لقفتح منافذ توزيع على أبواب الاستاد.

وتأمل الأسرة الرياضية الفلسطينية أن يشكّل اللقاء دفعةً جديدة للرياضة الفلسطينية من جهة، وللجماهير الفلسطينية من جهة أخرى، حيث شهدت المباريات الأخيرة للمنتخب عزوف جماهيري إلى حد مّا.

ومن المقرر أن تحظى المباراة باهتمام إعلامي غير مسبوق، حيث وصل عدد الصحفيين المسجلين لتغطية المباراة إلى أكثر من 300 صحفي يمثلون وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق