اليوم الثلاثاء 02 يونيو 2020م
انتشار الحرس الوطني في محيط البيت الأبيض وتفريق متظاهرين بعد كلمة ترامبالكوفية حالتا وفاة و635 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإماراتالكوفية بيان هام من "كاف" بشأن البطولات الأفريقية المتوقفة بسبب كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| عامان على استشهاد المسعفة رزان النجار.. حاولت إنقاذ اثنين فاستهدفها قناصة الاحتلالالكوفية خاص|| نتنياهو الجريح يقود الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية 46 حالة وفاة و1399 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مصرالكوفية 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المغربالكوفية 23 حالة وفاة و827 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركياالكوفية "سي إن إن": 17 ألف جندي أمريكي يحاولون مواجهة احتجاجات "جورج فلويد"الكوفية محدث|| حالتا وفاة جديدتين بـ "كورونا" في صفوف الجالية الفلسطينية بمصر وأمريكاالكوفية مقتل 6 متظاهرين واعتقال الآلاف في احتجاجات جورج فلويد بأمريكاالكوفية 98 إصابة جديدة بـ "كورونا" في "إسرائيل" بينهم عامل بمكتب نتنياهوالكوفية ترامب يتوعد باعتقال الآلاف للسيطرة على الاحتجاجاتالكوفية الشرطة تعتقل 8 مواطنين في طولكرم لحيازتهم مواد مخدرةالكوفية 8 وفيات و119 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجزائرالكوفية الخارجية: تسجيل حالة وفاة و31 إصابة جديدة في صفوف جالياتنا حول العالمالكوفية خاص بالفيديو|| باحثون لـ "الكوفية": لا أستطيع التنفس.. عبارة فضحت العنصرية الأمريكيةالكوفية كعك القدس ... تراث يتحدى المسافات واللجوءالكوفية العراق يسجل 10 وفيات و429 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية سفارة فلسطين بالقاهرة تصدر تنويها مهما للطلبة الراغبين بالعودة للضفةالكوفية

الهيئات الإسلامية: تصريحات أردان بشأن المسجد الأقصى "مهاترات عبثية" 

17:17 - 12 أكتوبر - 2019
الكوفية:

القدس: استنكرت الهيئات الإسلامية في القدس تصريحات وزير أمن الاحتلال جلعاد أردان التي قال فيها أنه سيسمح قريباً للمستوطنين بإقامة شعائر يهودية داخل المسجد الاقصى المبارك.

ووصفت الهيئات الإسلامية في بيان صحفي اليوم السبت، وصل "الكوفية" نسخة منه، تصريحات أردان بالمهاترات العبثية، موضحة أنها تؤكد بشكل قاطع سعيه الدؤوب لاستهداف المسجد الأقصى وإحداث وضع جديد تمرر فيه صلوات المتطرفين اليهود داخل ساحات المسجد.

وأشارت الهيئات، إلى أن أداء أجهزة شرطة الاحتلال المؤتمرة بأوامر المتطرف أردان، باتت تشكل رأس الحربة في المشروع التهويدي بكل تصرفاتها وسلوكها على أبواب المسجد الاقصى المبارك وداخل ساحاته الشريفة وحتى في مصلياته وعلى رأسها مصلى باب الرحمة، مع تعطيل متعمد لكافة مشاريع إعمار المسجد والتي باتت تشكل تهديداً لأبنيته التاريخية، في استهتار بمشاعر ملايين المسلمين حول العالم.

وأكد البيان أن الهيئات الإسلامية تتابع كل ما يتعلق بالمسجد الاقصى المبارك ورصد أي انتهاك او تجاوز من قبل سلطات الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق