اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019م
الأخبارالكوفية

صور|| "إصلاحي فتح" ينظم لقاءً حواريًا لبحث قضايا الخريجين بشمال غزة

16:16 - 12 أكتوبر - 2019
الكوفية:

غزة: نظم مجلس الشباب الفلسطيني في حركة فتح بساحة غزة، اليوم السبت، لقاءً حواريًا موسعًا في محافظة شمال غزة، للجنة الخريجات بالمحافظة، لبحث أخر التطورات والمستجدات التنظيمية ومناقشة واقع الخريجين والخريجات.

وبحث اللقاء عددًا من القضايا المتعلقة بالخريجات والوقوف على أبرز التحديات التي يواجهونها، بحضور قيادة حركة فتح في ساحة غزة.

ويأتي اللقاء من الرؤية التي أطلقها تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح، للتواصل مع مختلف شرائح وفئات المجتمع والإطلاع على واقعهم ودراسة أحوالهم، في إطار دعمهم وتعزيز صمودهم ورفع من كفائتهم ومهاراتهم.

وأكد أمين سر مجلس الشباب الفلسطيني، إياد الدريملي، أن حركة فتح بساحة غزة تسعى جاهدة لإعداد خطط وبرامج تسهم في رفع كفاءة وتعزير قدرات ومهارات الخريجين والعمل على إيصال صوتهم ورسائلهم إلى كافة الجهات المختصة.

وعبر الدريملي عن شكره للجنة الخريجات على دورهن وجهودهن في المساهمة بإحداث تغير نوعي وإيجابي في نشاط مجلس الشباب، مثنيًا على إسهاماتهن الكبيرة في دعم خطة ورؤية مجلس الشباب.

من جهته، وعد أمين سر حركة فتح بمحافظة شمال غزة، محمد أبو شباك، بتقديم كافة الإمكانيات الممكنة لدعم وتعزيز لجنة الخريجات بالمحافظة من أجل خلق واقع أفضل لهم في ظل الأوضاع الصعبة وانعدام فرص العمل وتكدس أعداد الخريجين والخريجات في قطاع غزة، وتنصل كافة أصحاب القرار لحقوقهم ومطالبهم العادلة، مشددًا على أهمية دورهن في العمل التنظيمي ومؤسسات المجتمع المدني .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك