اليوم الجمعة 05 يونيو 2020م
شقيق شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة انفصالها عن حسام حبيبالكوفية مصر تدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانيةالكوفية الصحة الأردنية: الوصول للقاح لفيروس كورونا بات قريبًاالكوفية الجزائر تستعد لرفع الحجر الصحي تدريجيًا بداية من 14 يونيوالكوفية مصرع شاب في حادث سير ذاتي جنوب طولكرمالكوفية خاص|| من هو القومي اللبناني "محسن إبراهيم".. أحد أركان الثورة الفلسطينية؟الكوفية المغرب: نسبة التعافي من فيروس كورونا تقارب 90 %الكوفية الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي بريف حماهالكوفية هآرتس: جنود بلواء "جولاني" اقتحموا منزلاً في سوريا وقتلوا من فيه دون سببالكوفية الصحة المصرية: 38 وفاة و1152 إصابة جديدة بكوروناالكوفية الصحة المصرية: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و38 حالة وفاةالكوفية ببجي تعتذر بعد تحذيرات الأزهر من الركوع للأصنامالكوفية الصحة السورية: ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا إلى 124الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل 118 اصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الكنيست الإسرائيلي يعلن تعليق جلساتهالكوفية المئات يتظاهرون في تل أبيب رفضًا لتمويل الوزارات من أموال الضرائبالكوفية وفاة فلسطيني بفيروس كورونا في أمريكاالكوفية وزير العدل الأمريكي: نجري تحقيقًا مستقلاً في واقعة مقتل جورج فلويدالكوفية 45 وفاة و356 إصابة جديدة بكورونا في كنداالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسيرة سماح جرادات بعد 9 شهور في الاعتقالالكوفية

ألمانيا تحظر تصدير السلاح إلى تركيا

14:14 - 12 أكتوبر - 2019
الكوفية:


برلين: أعلنت ألمانيا، اليوم السبت، حظر تصدير الأسلحة لتركيا ردا على شن أنقرة عملية عسكرية على وحدات حماية الشعب الكردية السورية في شمال سوريا.

وقال وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، إنه "نظرا للهجوم العسكري التركي في شمال شرق سوريا لن تصدر الحكومة الاتحادية أي تراخيص جديدة لكل العتاد العسكري الذي يمكن أن تستخدمه تركيا في سوريا".

وكانت الإدانات الدولية قد توالت منذ بدء العملية العسكرية التركية لاجتياح الشمال السوري، الأربعاء الماضي، وسط مطالبات بوقف تصدير الأسلحة إلى تركيا.

وقررت هولندا والنرويج أمس تعليق تصدير أي شحنات جديدة من الأسلحة إلى تركيا، تعبيرا عن رفض الدولتين لسياسة أنقرة تجاه سوريا.

كما قرر البرلمان السويدي أن يمارس ضغوطا خلال اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يوم الإثنين المقبل كي يفرض التكتل حظرا على تصدير الأسلحة لتركيا.

ويتزامن ذلك مع مواصلة الجيش التركي القصف العنيف على مناطق في مدينتي رأس العين وتل أبيض في إطار العدوان على سوريا.
وقالت الإدارة الكردية في شمال سوريا إن أكثر من 191 ألف شخص نزحوا جراء العدوان وسط تجدد القصف التركي لمناطق شمال سوريا.
وبدأت تركيا يوم الأربعاء الماضي، عدوانًا على شمال سوريا، بزعم التصدي لـ"وحدات حماية الشعب" الكردية، التي تعتبرها أنقرة ذراعا لـ"حزب العمال الكردستاني" وتنشط ضمن "قوات سوريا الديمقراطية" التي دعمتها الولايات المتحدة في إطار محاربة "داعش".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق