اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونسالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية

"إصلاحي فتح" يفتتح المعرض الفني "الأورجامي" في شمال غزة

19:19 - 05 أكتوبر - 2019
الكوفية:

شمال غزة: افتتح مجلس المرأة بحركة فتح ساحة غزة، اليوم السبت، المعرض الفني الأورجامي للفنانة إسلام الحلاوين، بحضور قيادة الحركة في محافظة شمال غزة.

وافتتحت الدكتورة صبحية الحسنات أمين سر مجلس المرأة، المعرض الفني، موجهة خالص شكرها لهذا العمل النوعي والمميز والذي يعتبر مرآة للمجتمع.

واعتبرت الحسنات، أن المعرض الفني حمل رسالة شكر وتقدير لقائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح النائب محمد دحلان، الذي يقدم الدعم المستمر لتنمية مواهب المرأة الفلسطينية وتطوير قدراتهن.

وحاز المعرض على إعجاب الزوار والحضور، خاصة وأنه يحمل فكرة جديدة ومعاني تجسد واقع المرأة الفلسطينية.

بدورها، استعرضت الفنانة إسلام الحلاوين لوحاتها الفنية، موضحة مفهوم الفن الأورجامي المرتبط بالثقافة اليابانية والقائم على تحويل ورقة مسطحة إلى لوحة فنية من خلال طي ولف الأوراق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق