اليوم الخميس 23 يناير 2020م
الهدوء يعود لوسط العاصمة اللبنانية بيروت بعد اشتباكات بين الأمن والمتظاهرينالكوفية الريال يتخطى سالامانكا بـ"الثلاثة" ويتأهل لدور الـ16 بكأس إسبانياالكوفية الاحتلال يبعد مقدسيين عن الأقصى لمدة أسبوعالكوفية كنعان: قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز والصوت على الشبان في مخيم العروب شمال الخليلالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينفذ ورشة "الحماية والاستعداد للكوارث والأزمات" في غزةالكوفية القناة 20 العبرية :قواتنا أطلقت النار وأصابت فلسطينيين ألقوا قنبلة شمال القطاعالكوفية خاص بالفيديو|| حملة شعبية للمطالبة بإنصاف موظفي المحافظات الجنوبيةالكوفية حدشوت حموت: سماع دوي انفجار قوي في شمال قطاع غزةالكوفية أنباء عن محاولة تسلل شمال القطاع والطيران المروحي يطلق صاروخ تجاه السياج الفاصلالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة فوق منطقة أبو سمرة وزيكيم شمال قطاع غزة قرب السياج الفاصلالكوفية جيش الاحتلال يطلق قنابل إنارة شرق مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية تغريم طبيب لبناني 10 آلاف دولار لتحرشه بمريضة تحت تأثير المخدرالكوفية البنتاجون يعلن استئناف العمليات المشتركة مع القوات العراقية ضد "داعش"الكوفية إصابة خطيرة لعامل سقط من الطابق الحادي عشر شرق قلقيليةالكوفية دوي انفجار شمال القطاع.. والاحتلال يزعم اقتراب مواطنين من السياج الفاصلالكوفية أوغلو: أردوغان خرب حزب العدالة والتنميةالكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين بعد 9 أشهر في الاعتقال الإداريالكوفية نقل الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير للمستشفىالكوفية الجيش الليبي ينفي استهدافه اليوم لمطار معيتقية بطرابلسالكوفية الشرطة تعلن الطواريء في بيت لحم خلال زيارة بوتينالكوفية

"إصلاحي فتح" يرحب بقرار المحكمة بوقف تعيين رئيس جامعة الأزهر

15:15 - 13 سبتمبر - 2019
الكوفية:

غزة: رحّب تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، بقرار المحكمة الإدارية في قطاع غزة، والقاضي بإيقاف تنفيذ قرار تمديد ولاية رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الخالق الفرا.

وذكرت اللجنة القانونية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - ساحة غزة، في بيان صحفي اليوم الجمعة: "نرحب بالقرار الصادر من المحكمة الإدارية في غزة بالطلب رقم (2019/143) والقاضي بإيقاف تنفيذ قرار تمديد ولاية رئيس جامعة الأزهر بغزة، وذلك لحين صدور قرار نهائي في الطلب رقم (2019/110) المقدم من نقابة العاملين في الجامعة".

وأكدت اللجنة، أن من يحتكم إلى القانون ويحترم سيادته هو من ينتصر بالنهاية، معبرة عن كامل دعمهما وتأييدها لنقابة العاملين بجامعة الأزهر في معركتها القانونية التي تخوضها دفاعاً عن الحق والقانون للحفاظ على الصرح الشامخ للجامعة وحقوق الطلبة وكرامة الموظفين العاملين بها.

وقضت المحكمة الإدارية بغزّة برئاسة المستشار أكرم كلاب، وعضوية المستشارين علي زامل وإياد عاشور، أمس، بوقف تنفيذ القرار الإداري الصادر عن مجلس أمناء جامعة الأزهر المتضمن تعيين "الفرا" رئيساً للجامعة لمدة ثلاثة سنوات.

وجاء في قرار المحكمة أنّه بناءً على الدعوى المقدمة من نقابة العاملين بجامعة الأزهر في غزّة، ويمثلها د. أيمن شاهين، أ.د جبر الداعور، أ.د سامي أبو ناصر، ضد مجلس أمناء الجامعة ويمثله د. خليل أبو فول، ورئيس الجامعة أ. د عبد الخالق الفرا، تقرر وقف قرار مجلس الأمناء إلى حين الفصل في الاستدعاء (2019/110) منازعات إدارية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق