اليوم الثلاثاء 21 يناير 2020م
نتنياهو: سنفرض السيادة الإسرائيلية قريبًا على غور الأردن دون "فيتو"الكوفية في ذكرى الشهيد عرفات لرئاسة السلطة تساؤلات حول مصير الانتخابات المرتقبةالكوفية "كهرباء غزة": تعطل الخطط المغذي لرفح بشكل مفاجئالكوفية حملة شعبية لاستعادة الحقوقالكوفية لبنان: دياب يعلن تشكيل الحكومة الجديدة من 20 حقيبة وزاريةالكوفية خاص بالفيديو|| "داء الفيل" يتلف قدمي الشاب "جودة" فيحرمه الحركة ويعجز الأطباء في علاجهالكوفية إعلام عبري: دبابة إسرائيلية استهدفت بنيرانها 3 فلسطينيين تسللوا من وسط غزة نحو الداخلالكوفية الاحتلال يستهدف بنيرانه 3 مواطنين بزعم تسللهم من غزةالكوفية وحدات القمع تقتحم قسمين في سجن النقب وتنقل مجموعة من الأسرىالكوفية إحالة النجم المغربي سعد لمجرد إلى الجنايات بتهمة الاغتصابالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسيرين "اسليم والعلمي"  الكوفية قتلى وجرحى في هجوم مسلح على حفل زفاف جنوب دارفورالكوفية هلال القدس يضع قدما في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي بفوزه على صور العماني.الكوفية محاكمة ترامب تبدأ رسميًا في مجلس الشيوخ الأمريكيالكوفية رسميًا.. مجلس الشيوخ الأمريكي يبدأ محاكمة ترامبالكوفية تقرير: مقتل وإصابة 169 شخصًا في احتجاجات بالعراق خلال الـ 48 ساعة الماضيةالكوفية إعلام عبري يزعم سقوط بالونات حارقة قرب مستوطنات غلاف غزةالكوفية "الجنائية الدولية" ترفض طلب "بنسودا" بشأن التحقيق في جرائم الاحتلالالكوفية وثائق استخباراتية مسربة تكشف علاقة أردوغان بتنظيم "القاعدة" الإرهابيالكوفية لعبة الأشرار وتبادل الأدوار؟الكوفية

إعلام عبري: غرينبلات يتراجع عن استقالته

08:08 - 13 سبتمبر - 2019
الكوفية:

متابعات: تراجع المبعوث الأمريكي الخاص إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات عن استقالته التي تقدم بها قبل أيام، حسبما أفادت وسائل إعلام عبرية، صباح يوم الجمعة.

وذكر تلفزيون "i24news" العبري، أن البيت الأبيض أعلن الأسبوع الماضي استقالة غرينبلات، مستدركًا: "لكن أصبح من الواضح الآن أنه قد يظل في وظيفته على الأقل في المستقبل القريب".

ووفق الإعلام العبري، فقد قال غرينبلات عبر شبكة "ELNET" ووصل تسجيل المحادثة المغلقة الى موقع "jewish Insider": "على الرغم من أنني أعلنت استقالتي، إلا أنني أحاول أن أبقى قائدًا للفريق حتى يتم تدشين صفقة القرن".

وأضاف غرينبلات: "إذا تم إطلاق الخطة (صفقة القرن) في الأشهر المقبلة، فسأبقى حتى إطلاقها. إذا وافق الطرفان بسرعة، أعتقد أنني سأستمر في قيادتها والبقاء لفترة أطول. عائلتي تدرك هذا الاحتمال وتدعمني تماما".

وبحسب غرينبلات، كان البيت الأبيض مهتمًا بنشر الخطة مرتين من قبل، وقبل الانتخابات الإسرائيلية في 9 نيسان/أبريل على الرغم من الإعلان عن الانتخابات الثانية، لكن تقرر في النهاية أن الجمهور الإسرائيلي قد يشعر أن هذا يعتبر تدخلا خارجيا في الحملة الانتخابية الداخلية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق