اليوم الاحد 26 يناير 2020م
أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية

توجيه تهمة القتل لـ3 أشخاص..

النيابة العامة تكشف تفاصيل وفاة إسراء غريب في بيت لحم

07:07 - 12 سبتمبر - 2019
الكوفية:

بيت لحم: كشفت النيابة العامة في رام الله اليوم الخميس التفاصيل الكاملة لنتائج التحقيق حول وفاة الشابة إسراء غريب ، مؤكدة ان التحقيقات والأدلة اثبت عدم صحة سقوط المرحومة من شرفة المنزل لكنها قتلت نتيجة الضرب المفرط المؤدي للوفاه.

وكشف النائب العام أكرم الخطيب توجيه تهمة القتل لثلاثة أشخاص في قضية إسراء غريب. مضيفا" إلى أن سبب وفاة إسراء غريب هو قصور حاد بالجهاز التنفسي والأنسجة تحت الجلد وفي الصدر، نتيجة لمضاعفات الإصابات المُتعددة التي تعرضت لها الشابة".

واضاف النائب العام انه ووفق تحقيقاتنا لم يكن القتل على خلفية الشرف .

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي:

النائب العام: ثبت لدينا من خلال التحقيقات والأدلة عدم صحة إدعاء سقوط المرحومة من شرفة المنزل، وإنما لإخفاء ما تعرضت له إسراء من عنف أسرى.

النائب العام: لقد ثبت لدينا من خلال التحقيقات والأدلة تعرض المغدورة إسراء غريب لسلسة من الضغوط النفسية والعنف الجسدي واخضاعها لأعمال شعوذة من قبل بعض أفراد عائلتها

النائب العام: سبب وفاة إسراء غريب هو قصور حاد في الجهاز التنفسي جراء ما تعرضت له من ضرب وعنف.

النائب العام: باشرنا التحقيق للتعرف على هوية من سرب نتيجة تقرير الطب الشرعي وسيتم معاقبته.

النائب العام: سيتم إحالة المتهمين الثلاثة (م.ص) و (ب.غ) و (أ.غ) بتهمة قتل الشابة إسراء غريب إلى المحكمة.

النائب العام الفلسطيني: توجيه تهمة القتل لثلاثة أشخاص في قضية إسراء غريب

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق