اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

المخابرات التركية تختار الضيوف وقطر تمول..

قيادي بجماعة الإخوان يفضح دور أنقرة في صناعة الكذب وتوجيه القنوات الإعلامية.. "فيديو"

13:13 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

القاهرة: قال المستشار عماد أبوهاشم، المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، والعائد من تركيا، إن الإخوان يبذلون جهدا كبيرا في صناعة الأكاذيب من خلال قنواتهم ووسائل اعلام تتبع لهم..

وأضاف أبوهاشم، خلال حواره على قناة صدى البلد: "صناعة الكذب في قنوات الإخوان تبدأ من إطلاق الشائعة وتصديرها للناس، ثم يتم الاستماع لها والتفاعل معها"، مضيفا: "رغم أن الجميع يعلم بنوايا قطر السيئة، إلا أنهم يخرجون في الإعلام ويستطيعون اقناع الناس بعكس ذلك".

وأوضح أبوهاشم، المنشق عن جماعة الإخوان، أنه تم استضافته في قناة "مكملين" للتعقيب على اختيار النائب العام الجديد نبيل صادق، فقال إنه شخصية لا غبار عليه، ليتهموه بتغيير المبادئ، متابعا: "قالوا لي أنت تنازلت عن قناعاتك، وأنا كنت خارج السيطرة".

وأكد أبوهاشم أن "مصادر تمويل قنوات ووسائل اعلام الاخوان هي (قطر)، حتى أن المخابرات القطرية هي من تختار الضيوف وتحدد الأسئلة، وذلك بالتنسيق مع المخابرات التركية، ممثلة في ياسين أقطاي، ضابط الاتصال، ومستشار الرئيس التركي أردوغان"، مضيفا: "لم يكن لدى ياسين أقطاي أي عمل سوى التنسيق مع الإخوان".

وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره على قناة "صدى البلد" رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق