اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

أول تعليق من "فتح": "بحر" لم يعد نائبا للمجلس التشريعي وتصريحاته لا تستحق الرد

11:11 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: رد عضو المجلس الثوري لحركة فتح، العضو السابق بالمجلس التشريعي الفلسطيني، عبد الله عبد الله، على إعلان النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي السابق، أحمد بحر، بخصوص انتهاء ولاية الرئيس محمود عباس.

وقال عبد الله، في تصريحات صحفية، "أقول لأحمد بحر لا تكن سنداً لترامب ونتنياهو ضد القيادة الفلسطينية، ونحن نتحدى الكبار"، مشيراً إلى أن تصريحات بحر "لا تستحق الرد".

وأضاف عبد الله، "هذه التصريحات تمثل تخريباً للصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وقيادته في وجه المؤامرات التي تُحاك لإنهاء القضية الفلسطينية".

وتابع، أن "هذه القرارات لا قيمة لها، وأحمد بحر انتهت نيابة رئاسته للمجلس التشريعي من العام 2007، حيث إنه من المفترض أن يُعاد كل سنة انتخاب رئاسة المجلس، وبالتالي هو اغتصب الموقع بدون وجه حق ولا قيمة له ولا قيمة لما يقول، وهذا الكلام في هذا الوقت تحديداً يعتبر تساوقاً مع الاحتلال الإسرائيلي، وعليه أن يخرس"، وفق تعبيره

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق