اليوم الاحد 26 يناير 2020م
أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية

مدفعية الاحتلال تقصف نقطتين للضبط الميداني..

(محدث) لحظة بلحظة|| الإعلام العبري يزعم إطلاق 3 صواريخ من غزة على جنوب إسرائيل

10:10 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

غزة:
14:09 الصحة: نتابع التطورات الميدانية شمال قطاع غزة ولم تصل أي إصابات للمستشفيات حتى اللحظة

13:43 القناة 13 العبرية: الجيش الإسرائيلي يقصف الآن مواقع في قطاع غزة ردا على إطلاق الصواريخ قبل قليل على شاطئ عسقلان

13:42 مدفعية الاحتلال تستهدف نقطة للضبط الميداني بمنطقة بيت لاهيا شمال القطاع
13:19  صافرات الإنذار تدوي في ياد مردخاي في غلاف عزة

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الأربعاء، إن صافرات الإنذار انطلقت في غلاف غزة الآن، بعد رصد إطلاق 3 قذائف صاروخية من قطاع غزة على المستوطنات.

وأفادت  مصادر عبرية، بسماع دوي صافرات الإنذار في مستوطنة "ياد مردخاي" الإسرائيلية بغلاف غزة.

وقالت إن سكان  شاطئ عسقلان سمعوا صوت انفجار بعد انطلاق صافرات الإنذار.
وفي وقت لاحق، قصفت مدفعية الاحتلال نقطتين للضبط الميداني شمالي بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إنه تم قصف "موقعيْن عسكرييْن تابعيْن للمقاومة في شمال قطاع غزة ردًّا على إطلاق القذائف الصاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل قبل قليل".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق