اليوم الاحد 26 يناير 2020م
أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية

بالأسماء|| حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مدن الضفة الفلسطينية

08:08 - 11 سبتمبر - 2019
الكوفية:

بيت لحم: شنت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، حملة مداهمات و اعتقالات طالت  16 مواطناً من محافظات الضّفة الفلسطينية، منذ مساء الأمس وحتّى فجر اليوم الأربعاء.

وبيّن نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة نابلس، وهم: محمود أبو زيتونة، أحمد أبو زيتونة وساهر مسعود.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل مواطنين من محافظة جنين، وهما: الأسير المحرّر عبد الكريم عثامنة، والطّالب في الثانوية العامة أوس رائد ارشيد، كما واعتقل المواطنين: عبد الرحمن وليد سرحان (16 عاماً)، وبكر موسى قوار من محافظة بيت لحم.

وأشار نادي الأسير إلى أن الاحتلال اعتقل الطّالبين في جامعة بيرزيت: أمير وليم حزبون ويزن مغامس.

فيما اعتقلت قوّات الاحتلال سبعة مواطنين من من القدس مساء أمس، وهم: الفتاة غدير ناصر كركور، فراس كركور، أحمد متعب، محمد متعب، يوسف حزينة، رياض ناصر الرشق ومحمد كركور.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق