اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

انطلاق معرض "القدس في العيون" بالتعاون مع مركز البيرة الثقافي

12:12 - 10 سبتمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: افتتحت وزارة الثقافة ورابطة الفنانين التشكيليين (إبداع – كفر ياسيف)  بالتعاون مع بلدية البيرة في المركز الثقافي، اليوم الثلاثاء، معرض تواصل للفن التشكيلي، تحت عنوان "القدس في العيون"، بمشاركة أكثر من 20 رسامًا من طولكرم و10 آخرين من أراضي الـ48.

وقال وزير الثقافة عاطف أبو سيف: "أجمل ما في هذه اللحظة أنها تجمع كل فلسطين، ونحن لا نقول شطري الوطن، نقول أبناء الوطن الواحد، جميعنا أبناء فلسطين".

وأضاف أبو سيف أن هذا المعرض دليل على أن ثقافتنا ومجتمعنا بخير، والفن أداة من أدوات التحرر، فهذه اللوحات تجسد الطبيعة والحياة والتراث في فلسطين، ونحن نعرف أنفسنا بارتباطنا بالأرض.

بدوره، أكد رئيس رابطة الفنانين التشكيليين جورج توما، أن هدف المعرض هو التواصل بين الفنانين في أراضي الـ48 مع اخوانهم فناني الضفة الغربية، وأن هذا المعرض هو السادس الذي يقام بالتعاون مع مكتب الثقافة والفنانين في طولكرم حيث جرى في المعارض السابقة عدة زيارات من قبل فناني أراضي الـ48 لطولكرم وريفها، وقام الفنانون برسم الطبيعة والحياة الفلسطينيتين في المحافظة.

ويضم المعرض نحو 30 لوحة وعملًا فنيًا، تجسدت فيها معاني التراث والعمارة والحياة في فلسطين، وتطرقت بعض اللوحات والأعمال الفنية إلى دور المرأة والأم الفلسطينية، في رعاية واحتضان الأسرة والمحافظة على النسيج الاجتماعي، ونبذ العنف تجاهها.

ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام (10-11-12/ 9 الجاري) في مركز البيرة الثقافي.

وزارة الثقافة تفتتح معرض "القدس في العيون" بالتعاون مع مركز البيرة الثقافي

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق