اليوم الاحد 26 يناير 2020م
أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية

"الثقافة" تفتتح معرض "لم تزُل" للفنان التشكيلي محمد الحاج من غزة

15:15 - 03 سبتمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: افتتح الوكيل المساعد في وزارة الثقافة، محمد عياد، معرضًا فنيًا للفنان التشكيلي، محمد الحاج من غزة، تحت عنوان" لم تزُل" في مركز البيرة الثقافي، بحضور عضو مجلس بلدي البيرة، جهاد الزهور وعدد من الفنانين والمهتمين بالشأن الثقافي، اليوم الثلاثاء.

وأكد عياد، أن المعرض جاء ليعرَض في القدس، ومن منطلق اهتمام الوزارة بدعم المبدعين والمبدعات الشباب ومنتجي الثقافة، جلبت هذا المعرض لرام الله والبيرة، مضيفًا أن الحاج تأثر من خلال لوحاته بالفنانين التشكيليين الفلسطيينين المهمين، واستخدامه لمجموعة من العناصر الفنية بطريقة جميلة، مشيرًا إلى أن المعرض جاء ليعرف المجتمع الفلسطيني بإبداعات الفنان الحاج الذي لم يتمكن من الحضور لرام الله بفعل إجراءات الاحتلال التعسفية بحق الشعب الفلسطيني.

 بدورها قالت "الزهور" :"إن البلدية ترعى وتحتضن الفن بكافة أشكاله وأنواعه، ومن أهم اهتمامات مركز البيرة الثقافي نشر وعرض لوحات الفنانين وتعريف الناس بها".

من جهته تحدث الفنان التشكيلي محمد الحاج من خلال كلمة مسجلة له، عن المعرض وتنقله بين العديد من المدن الفلسطينية، معربًا عن أمله في أن يكون بين أعماله الفنية وأن يتحدث عنها، لكن الاحتلال حرمه من التواجد ومنعه من السفر.

وتحاكي اللوحات التي بلغ عددها حوالي 11 لوحة، المفهوم التراثي القديم لمدينة غزة، وعبق الماضي لها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق