اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

"مهرجان المتحف" في تونس يكرم السينما الفلسطينية

14:14 - 02 سبتمبر - 2019
الكوفية:

تونس: كرم مهرجان سينما المتحف في ختام دورته الخامسة السينما الفلسطينية، بعرض فيلم للمخرج الفلسطيني ميشيل خليفة، الذي منحه مدير المهرجان محمد شلوف درعًا تكريميًا.

وقال شلوف في تصريحات صحفية، إن المهرجان يهتم بالقضايا الإنسانية، ومن هنا كان تقديم القضية الفلسطينية كأهم حدث إنساني في عصرنا الراهن.

وتابع أن السينما الفلسطينية يجب أن لا تغيب، وهنا نذكر فضل خليفة الذي ساهم بالاحتفاظ بذاكرة تاريخ وحضارة قضيته عبر السينما.

من جهته، شكر خليفة، تونس لاهتمامها بالذاكرة بالسينما الفلسطينية ودعمها للفيلم الفلسطيني ونشر قضيتنا الوطنية.

وكان المهرجان كرم الفنان مارسيل خليفة، والمخرج نجا الأشقر من لبنان، كما عرض فيلم كلنا للوطن الذي يتناول مرحلة الثورة الفلسطينية في لبنان ودور الزعيم الراحل ياسر عرفات.

ويهدف مهرجان سينما المتحف لتثبيت ذاكرة السينما التونسية والعربية من خلال الاستحواذ على أفلام سينمائية توثيقية أو روائية قديمة، والقيام بعملية تحويلها إلى سينما رقمية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق