اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

"برج اللّقلق" مرشحة لنيل جائزة الإيسيسكو لأفضل مشروع ثقافي في القدس

13:13 - 01 سبتمبر - 2019
الكوفية:

 رام الله: أعلن وزير الثقافة عاطف أبو سيف، اليوم الأحد، ترشيح جمعية "برج اللقلق" لجائزة الإيسيسكو التي ستمنحها المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة للمشروع الفائز خلال الدورة الحادية عشرة  للمؤتمر الإسلامي لوزراء الثقافة خلال الفترة من 17 كانون أول/ديسمبر إلى 19 من نفس الشهر..

وأكد أبو سيف، أن الوزارة كانت حريصة على اختيار المؤسسة المقدسية المرشحة لنيل الجائزة عبر لجنة تحكيم محايدة، وأن اختيار "برج اللقلق" يأتي في ظل تعرض القائمين على الجمعية للاعتداء والقمع والتهديد والمصادرة، لما تقوم به هذه الجمعية من نشاط ثقافي وشبابي ودورها الكبير في الدفاع عن مكانة القدس في ظل ما تتعرض له العاصمة المحتلة من اعتداءات ممنهجة تستهدف مختلف القطاعات الاجتماعية منها ,والاقتصادية, والثقافية.

و تسعي إسرائيل لنزع الهوية الفلسطينية، والمسيحية للمدينة، وفرض وعيٍ جديد يطال تاريخ القدس وعروبتها وانتمائها لعالمها الإسلامي.

وشدد على أن وزارة الثقافة ستستمر في خططها وبرامجها الداعمة للمشهد الثقافي المقدسي وستعمل بأقصى درجات الحرص على ابقاء القدس حاضرةً في وجدان العالم الحر الرافض للظلم، والاحتلال، مؤكدا أن فلسطين ستنتصر بصمود ابنائها على أرضهم ومواجهة الإجراءات الإسرائيلية بمزيد من الصمود، والتحدي، والعمل والإبداع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق