اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

"متحف عرفات" يستضيف ندوة بعنوان "أصواتنا المفقودة".. "صور"

17:17 - 26 أغسطس - 2019
الكوفية:

رام الله: استضاف متحف الشهيد (ياسر عرفات) في مدينة رام الله، أمس الاحد، ندوة بعنوان "أصواتنا المفقودة" قدمها الباحث نادر جلال من مؤسسة نوى للتنمية الثقافية.

وأكد مدير عام مؤسسة الشهيد (ياسر عرفات) أحمد صبح، في بداية الندوة، أهمية استضافة مثل هذه الندوات لدورها في نشر المعرفة عن المخزون الثقافي الفلسطيني.

بدوره، أشار جلال إلى أهمية هذه الندوة لما فيها من معلومات في توثيق وإعادة إنتاج الموسيقى العربية الفلسطينية، واستعادة الذاكرة الموسيقية للجيل الفلسطيني الحالي والقادم، وبيان دور فلسطين في النهضة الموسيقية ما قبل عام 1948.

وأضاف جلال أن الشعب الفلسطيني ينتمي للموسيقى العربية، إذ أنها تتوسط جغرافيا بين الموسيقى في المشرق والمغرب العربي.

وتخلل الندوة عرض سمعي وبصري موثق عن النهضة الموسيقية في فلسطين للنصف الأول من القرن الماضي، ودور الموسيقيين الفلسطينيين في المشهد الموسيقي العربي بعد النكبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق