اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف مناطق شرق الشجاعية واشتعال النيران في الأراضي المستهدفة
  • تجدد القصف المدفعي والقنابل الدخانية على بيت لاهيا شمال غزة
  • استهداف في محيط شركة الكهرباء في وسط قطاع غزة النصيرات
نادي الأسير: الأسرى يواجهون جرائم وانتهاكات ممنهجةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مناطق شرق الشجاعية واشتعال النيران في الأراضي المستهدفةالكوفية أردوغان: نتنياهو يشبه هتلر وحلفاء إسرائيل لن يفلتوا من العدالة.الكوفية الخارجية الإيرلندية: 100% من الفلسطينيين بغزة يواجهون شبح المجاعةالكوفية تجدد القصف المدفعي والقنابل الدخانية على بيت لاهيا شمال غزةالكوفية استهداف في محيط شركة الكهرباء في وسط قطاع غزة النصيراتالكوفية بلدية رفح: كارثة إنسانية خطيرة.. انتشار الأمراض والأوبئة في صفوف النازحينالكوفية قطر: يجب وقف الهجوم المتوقع على رفح ووقف الحرب نفسهاالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يطلب من سكان بيت لاهيا مغادرتها تمهيدا لعملية عسكريةالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية أحزمة نارية وغارات متتالية عنيفة على شرق مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة ويفجرهاالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال مسؤولين عسكريَين من حزب اللهالكوفية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال محيط مسجد حسن البنا في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية أبو عبيدة: ما يسمى بالضغط العسكري لن يدفعنا إلا للثبات على مواقفنا والحفاظ على حقوق شعبنا وعدم التفريط فيهاالكوفية أبو عبيدة: رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك حسابات العدو، ونحن ندرك مدى تأثيره.الكوفية أبو عبيدة: نقدر كل جهد عسكري وشعبي انضم إلى طوفان الأقصى ونخص جبهات القتال في لبنان واليمن والعراقالكوفية أبو عبيدة: أولى الجبهات بالمقاومة هي جبهة الضفة الغربية ونحيي كل شبر من ضفتنا الحرة الأبيةالكوفية أبو عبيدة: لا يزال العدو عالقا في رمال غزةالكوفية

مقتل وإصابة 6 جنود في محافظة أبين جنوبي اليمن

13:13 - 20 أغسطس - 2019
الكوفية:

صنعاء: قُتل وأصيب 6 جنود، اليوم الثلاثاء، خلال سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي على معسكر للجيش اليمني في محافظة أبين جنوبي اليمن.

وأفاد مصدر عسكري يمني، بأن اشتباكات عنيفة دارت بين الشرطة العسكرية وقوات الحزام الأمني إثر هجوم شنته الأخيرة على معسكر الشرطة في منطقة الكود بمديرية خنفر شمال شرقي أبين، انتهى بالسيطرة عليه.

وأضاف، أن المواجهات أسفرت عن مقتل وإصابة 6 جنود، فيما قُتل مدني وأصيب آخر.

في ذات السياق، قُتل الجندي محمد سالم أبو سنة، الحارس الشخصي لقائد قوات النجدة في محافظة أبين، في مواجهات مع قوات الحزام الأمني قرب مقر شرطة المرور في مديرية زنجبار مركز محافظة أبين.

جاء ذلك عقب ساعات قليلة من سيطرة قوات الحزام الأمني، على معسكر تابع للداخلية اليمنية في محافظة أبين مسقط رأس الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وأبلغ مصدر محلي في السلطة المحلية بالمحافظة، بأن قوات الحزام الأمني بقيادة عبد اللطيف السيد، سيطرت على معسكر قوات الأمن الخاصة في مديرية زنجبار مركز محافظة أبين، دون مواجهات.

وأضاف، أن قوات الأمن الخاصة سلمت المقر ومخازن الأسلحة والعتاد إلى قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، عقب ساعات من حصارها مقر المعسكر بنحو 20 آلية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق