اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية الكنيست يوافق على تشكيل لجنة لمناقشة حصانة نتنياهوالكوفية تعديلات على جدول دوام معبر الكرامةالكوفية طاقم طبي  ينقذ مريض غزي من الموت عقب تعرضه لجلطة دماغيةالكوفية محمد صبحي يعلن رحيل الفنان حسن عفيفيالكوفية التلوث يجبر عدة مدارس في إيران على إغلاق أبوابهاالكوفية

طوارئ في اليابان بسبب أعصار "كروسا"

10:10 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

طوكيو: أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية، اقتراب إعصار قوي من غرب اليابان اليوم الأربعاء، تصاحبه أمطار غزيرة ورياح قوية.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من حدوث انهيارات طينية وزيادة منسوب الأنهار وارتفاع أمواج المد وهطول أمطار غزيرة في مناطق واسعة من غرب اليابان، حيث يتجه الإعصار "كروسا" ناحية جزيرتي شيكوكو وكيوشو بجنوب غرب البلاد.

وتسبب الإعصار العاشر لهذا العام في إلغاء 166 رحلة جوية في المنطقة، وفقا لهيئة الإذاعة اليابانية.

ويتوقع أن يصل الإعصار الذي يتحرك ببطء إلى اليابسة في غرب اليابان غدا الخميس، بحسب هيئة الأرصاد الجوية.

وحتى الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي (02:00 بتوقيت جرينتش)، كان الإعصار كروسا على بعد 270 كيلومترا جنوب شرق تانيجاشيما ، بالقرب من كيوشو، ويتجه من الشمال إلى الشمال الغربي بسرعة 15 كيلومترا في الساعة مع أقصى سرعة للرياح 108 كيلومترات في الساعة وعواصف سرعتها 144 كيلومترا في الساعة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق