اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية الكنيست يوافق على تشكيل لجنة لمناقشة حصانة نتنياهوالكوفية تعديلات على جدول دوام معبر الكرامةالكوفية طاقم طبي  ينقذ مريض غزي من الموت عقب تعرضه لجلطة دماغيةالكوفية محمد صبحي يعلن رحيل الفنان حسن عفيفيالكوفية التلوث يجبر عدة مدارس في إيران على إغلاق أبوابهاالكوفية

مستنكرًا تصريحات اردان

الأردن يطالب الاحتلال بالوقف الفوري لمحاولات تغيير الوضع القائم في الأقصى

10:10 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

عمان: استنكرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، تصريحات وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد اردان، بخصوص الوضع القائم في المسجد الاقصى .

وعبر الناطق الرسمي بإسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، عن رفض المملكة المطلق لمثل هذه التصريحات، محذرًا من مغبة أي محاولة للمساس بالوضع القائم التاريخي والقانوني والتبعات الخطيرة لذلك،حسبما ذكرت اليوم الثلاثاء وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وذَكَّر سفيان القضاة، إسرائيل، كقوة قائمة بالاحتلال بموجب القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، بضرورة الإيفاء بالتزاماتها والاحترام الكامل للوضع القائم.

وطالب سلطات الاحتلال، بالوقف الفوري لجميع المحاولات لتغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى المبارك.

وأوضح الناطق الرسمي أن الوزارة وجهت مذكرة رسمية عبر القنوات الدبلوماسية للاحتجاج والاعتراض على تصريحات الوزير الإسرائيلي.

كان الوزير إردان قد دعا إلى تغيير الوضع القائم في القدس، حتى يتمكن اليهود من أداء الصلاة في الحرم القدسي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق