اليوم السبت 14 ديسمبر 2019م
الأصوليون المسلمون في الانتخابات البريطانيةالكوفية ودائع المواطنين الفلسطينيين في البنوك ومؤشرات الانهيارالكوفية مواهب شابة تتألق في الغناءالكوفية د. عوض: إدراجه على قوائم المطلوبين "لعبة أردوغانية خبيثة" تستهدف حياة القائد الوطني محمد دحلانالكوفية فطريات الرأس.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية 15 قتيلا إثر انفجار بركان في نيوزيلنداالكوفية وائل الحلبي: تفاصيل انطلاق بطولة دوري المحترفين التاسعة في الضفة الغربيةالكوفية أنامل وردية.. معرض يضم عددا من الأعمال الفنيةالكوفية تيار الإصلاح: سنتخذ كافة الإجراءات لمحاربة إدارج "دحلان" على قوائم الإرهاب التركيةالكوفية بالصور|| "مستقبل وطن" تنظم مسيرا كشفيا شمال غزةالكوفية وقفة احتجاجية في شعفاط رفضا لاعتداءات المستوطنين المتكررةالكوفية الأردن: تجديد تفويض "أونروا" تأكيد للموقف الدولي تجاه الفلسطينيينالكوفية ماذا قال "عمر البشير" عقب صدور حكم بحبسه؟الكوفية حالة الطقس اليوم مع الراصد الجوي ليث العلاميالكوفية برشلونة يسعى لاستعادة نجمه السابق من بايرن ميونخالكوفية المقابل المادي يحسم خروج ماني من ليفربولالكوفية نتنياهو يطلق حملته لانتخابات الليكود التمهيديةالكوفية ريال مدريد يضحي بنجمه من أجل مبابيالكوفية برشلونة يخوض "مواجهة الأنويتا" بخطة الكلاسيكوالكوفية الإعلام العبري: توقعات بعدم ممانعة مندلبليت في تفويض نتنياهو بتشكيل الحكومة الجديدةالكوفية

الاحتلال يعثر على سلاح أحد منفذي عملية "زكيم"  

09:09 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: ذكر موقع "كان" العبري، أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، عثرت اليوم الأربعاء، على قطعة سلاح مدفونة في شاطئ "زكيم" شمال قطاع غزة.

وأفاد الموقع العبري، أنّ قوات الجيش عثرت على قطعة سلاح مدفونة في الرمال على شاطئ زيكيم شمال قطاع غزة.

وأشار، إلى أنّ مقاتلو المقاومة "الكوماندوز البحري" استخدموها، اثناء الانزال البحري على موقع زيكيم العسكري خلال حرب 2014.

وكان أربعة من عناصر "الكوماندوز" البحري التابع للمقاومة الفلسطينية، تسللوا بحرًا من القطاع، واقتحموا موقع وقاعدة "زكيم" في اليوم الثاني من بدء العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

واستخدم المقاومون في الاقتحام بنادق آلية من طراز "كلاشنكوف" وقنابل يدوية وعبوات لاصقة.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت على شبكة الانترنت خوض المهاجمين اشتباكات قوية مع جنود الاحتلال، واستهدافهم دبابة بعبوة لاصقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق