اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019م
التعليم والمالية تعلنان موعد صرف باقي مستحقات العاملين في امتحان الثانويةالكوفية بالأسماء|| 6 عروض تتنافس على جوائز مهرجان الكويت المسرحيالكوفية البرلمان العربي يبحث تطورات القضية الفلسطينية وتداعيات اتفاق "السراج وأردوغان"الكوفية أريحا تحتفل بإضائة شجرة عيد الميلادالكوفية رئيس غواتيمالا يعد "كاتس" بإعلان حزب الله منظمة إرهابية الشهر المقبلالكوفية رجل الأعمال سمير الخطيب ينسحب من الترشح لرئاسة الحكومة اللبنانيةالكوفية حمدوك يكشف عن شروط أمريكا السبعة لرفع اسم السودان من قائمة الإرهابالكوفية القبض على مشجع عنصري عقب "ديربي مانشستر"الكوفية مصرع 60 مواطن من جامبيا غرقًا في مياه موريتانياالكوفية بعد 3 سنوات من ملاحقته.. القبض على هارب من تنفيذ حكم قضائيالكوفية لجنة تقييم المنتخب تسلم تقريرها لاتحاد كرة القدم واكتمال عقد المتأهلين لدور ال32 من كأس غزةالكوفية مسيرة ليلية في بيروت احتجاجًا على تشكيل "حكومة الحريري"الكوفية خاص بالفيديو والصور|| "نبضات الفرح" معرض فني لإبداعات الصغار في غزةالكوفية نتنياهو يهدد بعملية واسعة في غزة.. ويتعهد بضم المستوطناتالكوفية رونالدو يهدي قميصه لوزير خارجية الاحتلالالكوفية الأمم المتحدة تطالب 42 دولة بالتصديق على اتفاقية منع الإبادة الجماعيةالكوفية تصفية 25 من مسلحي حركة طالبان في أفغانستانالكوفية غزة تحقق الاكتفاء الذاتي في إنتاج زيت الزيتونالكوفية الجيش اليمني: تفكيك 1740 لغمًا وعبوة ناسفة خلفتها الحوثيينالكوفية اشتباكات بين شرطة الاحتلال ومتظاهرين يمينيين في القدسالكوفية

بينهم 41 جنديًا

صور|| الاحتلال يستقبل 242 مهاجرًا من أمريكا الشمالية

09:09 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: استقبلت زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، سارة نتنياهو، ووزير الهجرة والاستيعاب في حكومة الاحتلال، يوآف غالانت، صباح اليوم الأربعاء، 242 مُهاجرًا من أمريكا الشمالية إلى "إسرائيل"، بينهم 41 جنديًا عبر مطار بن غوريون.

ووصل المُحتلون الجدد في رحلة خاصة لمنظمة " نيفيش بنيفيش"، بالتعاون مع وزارة الهجرة والاستيعاب الإسرائيلية، والوكالة اليهودية لأجل "إسرائيل"، والصندوق القومي اليهودي.

ويعتمد الاحتلال الإسرائيلي على المُهاجرين في التهام المزيد من الأرض الفلسطينية، وتعويض فرق الزيادة الطبيعية في المواليد التي تكون دائمًا لصالح الفلسطينيين.

وتراجعت أعداد المُهاجرين لاحتلال فلسطين خلال السنوات الماضية بسبب التوترات الأمنية التي عاشتها المنطقة، والأوضاع غير المستقرة في "إسرائيل".

ومنظمة "نيفيش بنيفيش" غير ربحية تروج وتشجع وتسهل الهجرة اليهودية من أمريكا الشمالية و‌المملكة المتحدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق