اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية الكنيست يوافق على تشكيل لجنة لمناقشة حصانة نتنياهوالكوفية تعديلات على جدول دوام معبر الكرامةالكوفية طاقم طبي  ينقذ مريض غزي من الموت عقب تعرضه لجلطة دماغيةالكوفية محمد صبحي يعلن رحيل الفنان حسن عفيفيالكوفية التلوث يجبر عدة مدارس في إيران على إغلاق أبوابهاالكوفية

أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الأربعاء

08:08 - 14 أغسطس - 2019
الكوفية:

متابعات: سلطت الصحف العبرية الصادرة اليوم الأربعاء، الضوء على تصريحات وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، جلعاد أردان، التي دعا فيها، إلى تغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى المبارك، وفيما يلي أبرز عناوين.

هآرتس:

- جلعاد أردان يطالب بتغيير الوضع القائم في الأقصى.

- استطلاع للرأي للقناة 12 الإخبارية: حزب الليكود وقائمة الأزرق والأبيض متقاربان بينما زادت قوة كل من حزب يمينا وليبرمان بعشرة مقاعد لكل منهما.

- غانتس: سنشارك في تشكيل حكومة مع الليكود بدون نتنياهو.

معاريف:

- الجيش يقر بتجاوزات تتعلق باعتقال الفلسطينيين في منطقة الأغوار.

- استطلاع للرأي: الإسرائيليون يفضلون جدعون ساعر بديلا لنتنياهو.

- وزراء إسرائيليون يهددون بالعودة إلى سياسة التصفيات والاغتيالات.

- نتنياهو وجه إنذار أخير إلى سموريتش بالإقالة.

إسرائيل اليوم:

توصيات المستشار القانوني للجنة الانتخابات اخراج جوفجشتن ومارزل خارج المنافسة، بينما بن جفير سُمح له بالمنافسة في الانتخابات.

242 شخصًا من اليهود من أمريكا الشمالية هاجروا إلى إسرائيل.

المدعي العام يطالب بفتح تحقيق يتعلق بايهود براك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق