اليوم السبت 14 ديسمبر 2019م
الاحتلال يجبر مواطنًا على هدم مسكنه في "جبل المكبر"الكوفية الأصوليون المسلمون في الانتخابات البريطانيةالكوفية ودائع المواطنين الفلسطينيين في البنوك ومؤشرات الانهيارالكوفية مواهب شابة تتألق في الغناءالكوفية د. عوض: إدراج "دحلان" على قوائم المطلوبين "لعبة أردوغانية خبيثة" تستهدف حياتهالكوفية فطريات الرأس.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية 15 قتيلا إثر انفجار بركان في نيوزيلنداالكوفية وائل الحلبي: تفاصيل انطلاق بطولة دوري المحترفين التاسعة في الضفة الغربيةالكوفية أنامل وردية.. معرض يضم عددا من الأعمال الفنيةالكوفية تيار الإصلاح: سنتخذ كافة الإجراءات لمحاربة إدارج "دحلان" على قوائم الإرهاب التركيةالكوفية بالصور|| "مستقبل وطن" تنظم مسيرا كشفيا شمال غزةالكوفية وقفة احتجاجية في شعفاط رفضا لاعتداءات المستوطنين المتكررةالكوفية الأردن: تجديد تفويض "أونروا" تأكيد للموقف الدولي تجاه الفلسطينيينالكوفية ماذا قال "عمر البشير" عقب صدور حكم بحبسه؟الكوفية حالة الطقس اليوم مع الراصد الجوي ليث العلاميالكوفية برشلونة يسعى لاستعادة نجمه السابق من بايرن ميونخالكوفية المقابل المادي يحسم خروج ماني من ليفربولالكوفية نتنياهو يطلق حملته لانتخابات الليكود التمهيديةالكوفية ريال مدريد يضحي بنجمه من أجل مبابيالكوفية برشلونة يخوض "مواجهة الأنويتا" بخطة الكلاسيكوالكوفية

أوكرانيا تطرد دبلوماسيًا روسيًا بتهمة التجسس

16:16 - 13 أغسطس - 2019
الكوفية:

كييف: طردت السلطات الأوكرانية، اليوم الثلاثاء، دبلوماسيًا من سلك القنصلية العامة الروسية في مدينة لفوف، اتهمته بالتجسس.

وذكرت هيئة الأمن الأوكرانية، في بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية، إن وزارة الخارجية الأوكرانية أعلنت دبلوماسيا جاسوسا شخصية غير مرغوب فيها، بسبب قيامه بنشاطات تتنافى مع مركزه كموظف قنصلي".

وبحسب الهيئة، فقد قام الدبلوماسي الروسي بتجنيد متقاعد في الجيش الأوكراني كي يجمع معلومات استخبارية حول شخصيات سياسية واجتماعية، ووحدات القوات المسلحة والأجهزة الاستخباراتية، وحول عمل مدربين عسكريين أجانب في غرب أوكرانيا.

وأضاف البيان أن الدبلوماسي المذكور غادر أراضي أوكرانيا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق