اليوم السبت 14 ديسمبر 2019م
مواهب شابة تتألق في الغناءالكوفية د. عوض: إدراجه على قوائم المطلوبين "لعبة أردوغانية خبيثة" تستهدف حياة القائد الوطني محمد دحلانالكوفية فطريات الرأس.. المسببات وكيفية العلاجالكوفية 15 قتيلا إثر انفجار بركان في نيوزيلنداالكوفية وائل الحلبي: تفاصيل انطلاق بطولة دوري المحترفين التاسعة في الضفة الغربيةالكوفية أنامل وردية.. معرض يضم عددا من الأعمال الفنيةالكوفية تيار الإصلاح: سنتخذ كافة الإجراءات لمحاربة إدارج "دحلان" على قوائم الإرهاب التركيةالكوفية بالصور|| "مستقبل وطن" تنظم مسيرا كشفيا شمال غزةالكوفية وقفة احتجاجية في شعفاط رفضا لاعتداءات المستوطنين المتكررةالكوفية الأردن: تجديد تفويض "أونروا" تأكيد للموقف الدولي تجاه الفلسطينيينالكوفية ماذا قال "عمر البشير" عقب صدور حكم بحبسه؟الكوفية حالة الطقس اليوم مع الراصد الجوي ليث العلاميالكوفية برشلونة يسعى لاستعادة نجمه السابق من بايرن ميونخالكوفية المقابل المادي يحسم خروج ماني من ليفربولالكوفية نتنياهو يطلق حملته لانتخابات الليكود التمهيديةالكوفية ريال مدريد يضحي بنجمه من أجل مبابيالكوفية برشلونة يخوض "مواجهة الأنويتا" بخطة الكلاسيكوالكوفية الإعلام العبري: توقعات بعدم ممانعة مندلبليت في تفويض نتنياهو بتشكيل الحكومة الجديدةالكوفية تدهور القطاع الصحي في إسرائيل بسبب الشلل السياسيالكوفية الأوقاف: أولى رحلات معتمري غزة ستنطلق غداالكوفية

التحالف العربي: سقوط طائرة بدون طيار حوثية أطلقت من صنعاء

16:16 - 13 أغسطس - 2019
الكوفية:

صنعاء: أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي، أن جماعة الحوثيين، أطلقت صباح اليوم الثلاثاء من صنعاء، طائرة بدون طيار مفخخة في امتداد لعملياتها الإرهابية، وسقوطها عقب إقلاعها بمسافة (35) كلم في محافظة عمران على المدنيين.

وأوضح العقيد المالكي، أن استمرار الجماعة بتبنيها للعمليات الإرهابية عبر وسائلها وأدواتها الإعلامية، ما يضعها وقادتها الإرهابيين والمخططين لتنفيذ مثل هذه العمليات الإرهابية في طائلة المسؤولية والمحاسبة القانونية بموجب القانون الدولي الإنساني.

وأكد أن استمرار دعايتها الكاذبة بإعلانها استهداف مطار أبها الدولي يؤكد ما تم الإيضاح عنه من قيادة القوات المشتركة للتحالف بأنه لم يعد أمامها إلا الكذب والترويج للأوهام سعيا لتضليل القبائل اليمنية للزج بأبنائهم في معارك لخدمة الحوثيين والنظام الإيراني.

وشدد العقيد المالكي على أن قيادة القوات المشتركة للتحالف مستمرة في اتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة لتحييد وتدمير هذه القدرات الباليستية لحماية المدنيين بالداخل اليمني، وحماية الأمن الإقليمي والدولي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق