اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الأرصاد: ارتفاع على درجات الحرارة حتى الأربعاءالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفةالكوفية غزة..توغل إسرائيلي و إطلاق نار تجاه المزارعين على حدود غزةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية "ثنائية حزبية فلسطينية" مرغوبة للغير...!الكوفية الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية

"أليسون" يغيب عن ليفربول 6 مباريات بسبب الإصابة

14:14 - 13 أغسطس - 2019
الكوفية:

ليفربول: كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن المباريات التي سيغيب عنها البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول بسبب الإصابة.

وتعرض أليسون لإصابة في ربلة السابق خلال الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي أمام نوريتش سيتي وخرج مصابا من الشوط الأول للمواجهة التي انتهت (4-1) لصالح الليفر.

وذكرت الصحيفة أن أليسون سيغيب عن 6 مواجهات قادمة للريدز، بواقع مباراة في السوبر الأوروبي والتي ستقام غدا الأربعاء أمام تشيلسي، و5 مباريات بالدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون، أرسنال، بيرنلي، نيوكاسل ثم تشيلسي.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أكد في تصريحات للموقع الرسمي للفريق مساء أمس الإثنين، أن الريدز اقترب من التعاقد مع أندي لونرجان الحارس السابق لفريق ميدلسبره في صفقة انتقال حر بعقد قصير الأمد لتعويض أليسون.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق