اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019م
الأرصاد: ارتفاع على درجات الحرارة حتى الأربعاءالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفةالكوفية غزة..توغل إسرائيلي و إطلاق نار تجاه المزارعين على حدود غزةالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية "ثنائية حزبية فلسطينية" مرغوبة للغير...!الكوفية الاحتلال يداهم خربة الحديديةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في عزونالكوفية البرلمان الليبي: سنشكل حكومة جديدة بعد تحرير طرابلسالكوفية البرلمان الأردني يستعد لاسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيلالكوفية الشرطة اللبنانية تطلق الرصاص المطاطي صوب المتظاهرين في بيروتالكوفية انتصاران جزائريان في ثمانٍ وأربعين ساعةالكوفية السولية يقود الأهلي لفوز صعب على حرس الحدود في الدوري المصريالكوفية انتصاران جزائريان في ثمان وأربعين ساعةالكوفية خاص بالفيديو|| تناقضات أردوغانية.. لسانه مع القدس وجيوبه مع إسرائيلالكوفية خاص بالفيديو|| عائلة كاملة تعمل بالحياكة.. أسرة "أم عمار" تحتاج ماكينة خياطة تعينها على علاج الوالد ومواجهة الحياةالكوفية "البريميرليغ".. مان سيتي يهزم أرسنال بأقدام "دي بروين"الكوفية الشجاعية يسقط في فخ التعادل أمام اتحاد بيت حانون والهلال يزيد متاعب الأهليالكوفية الأسير خلوف يتنفس نسائم الحرية بعد ستة شهور في سجون الاحتلالالكوفية بيت جالا تحتفل بإضاءة شجرة عيد الميلادالكوفية "التعاون الإسلامي": تجديد تفويض الـ"أونروا" إجماع دولي على دعم الشعب الفلسطينيالكوفية

بعد تهنئتها للمسلمين..هجوم لاذع على إيفانكا ترامب

13:13 - 13 أغسطس - 2019
الكوفية:

وكالات: هاجمت مواقع التواصل الاجتماعي إبنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، بعد تغريدها بتحية للمسلمين حول العالم، قائلة: "عيد مبارك للمسلمين حول العالم الذين يحتفلون بعيد الأضحى! أتمنى لكم الصحة والسعادة والفرح". وجاء الهجوم عليها لتذكيرها بسياسة والدها المتشددة ضد المسلمين، التي تجسدت بقرار منع سفر مواطني الدول الإسلامية إلى الولايات المتحدة.

 

كانت الردود على إيفانكا، التي تعمل مستشارة للرئيس دونالد ترامب، جاءت مفاجئة، حيث علق أحد مستخدمي "تويتر" بسخرية، قائلا: "من الإدارة التي منعت دخول المسلمين، أتمنى لكم الصحة والسعادة والفرح طالما أنتم في مكان آخر".

 

 

وكتب آخر: "والدك متعصب ضد المسلمين من كل الجنسيات، ازدواجيتك شيء فظ".

 

كما علق عضو الحزب الجمهوري، دافيد ويسمان، الذي كان داعما لترامب قبل أن يتحول إلى الحزب الديمقراطي، قائلا: "إن كنت تملكين هذا الشعور، شجعي والدك لكي ينهي حظر المسلمين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق