اليوم الاحد 26 يناير 2020م
أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية

وزارة الثقافة تنظم ورشة لتطوير قطاع السينما في غزة

20:20 - 08 أغسطس - 2019
الكوفية:

غزة: نظمت وزارة الثقافة الفلسطينية بالتعاون مع الاتحاد العام للمراكز الثقافية، اليوم ورشة عمل خاصة لمناقشة سبل تطوير واقع السينما الفلسطينية، ترأسها وكيل مساعد وزارة الثقافة فايز السرساوي وبحضور يسري درويش رئيس الاتحاد العام للمراكز الثقافية والعديد من الفنانين والمخرجين والمهتمين بالعمل السينمائي في قطاع غزة.

و قال الوزارة في كلمة افتتاحية أنها جادة في النهوض بقطاعات الثقافة المختلفة، وتولي اهتماما كبيرا لتطوير الواقع الثقافي في قطاع غزة.

وأضافت أن غزة تشكل جزء اساسيا من خطط الوزارة للنهوض بواقع الثقافة انطلاقا من رؤية الحكومة والجهود التي تبذلها في سبل تحقيق التنمية في القطاع في كافة المناحي.

وأشارت الوزارة إلى أهمية توفير بنية تحتية لقطاع السينما التي تعتبر من أدوات مكافحة الاحتلال ومقاومة كل الاجراءات والممارسات التي يقوم به لتزييف الحقائق التي على الأرض وابراز صورة مغلوط عن عدالة القضية الفلسطينية ومقاومة الفلسطينيين لأطول احتلال في التاريخ.

هذا واكد الحضور ضرورة بذل المزيد من الجهد من طرف المؤسسة الرسمية و مساهمة رأس المال الوطني في تعزيز هذه الصناعة الهامة ذات الدور الثقافي المميز في بلورة الهوية الوطنية والتعبير عن معاناة الفلسطيني في اطار نضاله وكفاحه العادل من اجل تحقيق الحرية والاستقلال.

يذكر ان ورشة مشابهة نظمتها وزارة الثقافة في الاطار ذاته في مدينة رام الله الاسبوع الماضي، ضمن توجهات الوزارة لوضع استراتيجية وطنية للنهوض بواقع السينما الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق