اليوم الاحد 26 يناير 2020م
لماذا يشتمون ياسر عرفات؟؟؟الكوفية من يعتلي منبر رسول الله لا يسفه الشهداء ؟!!الكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز عسكرية في جنينالكوفية إصابة مواطن في القصف الإسرائيلي على موقع اليرموك جنوب مدينة خانيونسالكوفية الاحتلال يقصف عدة مواقع في قطاع غزة (محدث)الكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة غرب مدينة خانيونسالكوفية خاص لـ"الكوفية"|| عصفور: فلسطين تشهد "نكبة ثالثة".. وأردوغان علماني يستخدم الإخوان لتحقيق أطماعهالكوفية غارة إسرائيلية على خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية روسيا: رصدنا 7 حالات إصابة بـ"كورونا" على حدود البلادالكوفية عبد الوارث عسر.. رجل ترك الميري من أجل الفنان.. ومات حزنًا على زوجتهالكوفية تسجيل 7 حالات للإصابة بفيروس "كورونا" بينها وفاة في مناطق صينية قرب حدود روسياالكوفية زلزال جديد يضرب تركياالكوفية الرئيس الصين يحذر من تفاقم الأوضاع بعد انتشار فيروس كوروناالكوفية مصر تنفي إصابة رعاياها في الصين بفيروس كوروناالكوفية 4 قتلى خلال اشتباكات بين المحتجين والأمن في العراقالكوفية غاز المدفأة يقتل 6 أشخاص من أسرة واحدة في الأردنالكوفية مصر تفرج عن 2957 سجينًا بمناسبة احتفالات عيد الشرطةالكوفية الخرباوى: جماعة الإخوان استخدمت مقرها بالمقطم للتجسس الاستخباري أثناء حكمها.. (فيديو)الكوفية في مخاطر الاعلان السياسي عن صفقة ترامبالكوفية إسرائيل مستثمر سياسي للمحرقةالكوفية

لأول مرة في فلسطين..

بالصور|| مكتبة متجولة في شوارع نابلس

14:14 - 04 أغسطس - 2019
الكوفية:

نابلس: افتتحت قبل أيام، مكتبة متحركة، بالتعاون بين مكتبة بلدية نابلس ووزارة التربية والتعليم، وعدة مؤسسات أخرى،  بأحد شوارع حي العامرية في نابلس، وهي عبارة عن بضعة رفوف، تزينها كتب متنوعة، غالبيتها تهتم باليافعين والأطفال، لتكون الأولى من نوعها في فلسطين.

وقال محمد صوالحة، أحد القائمين على المبادرة،، إن "المبادرة جاءت من حاجة القائمين عليها ومعرفتهم التامة بالنقص الحاصل في الاهتمام بالقراءة والهجران المتزايد للكتب، وهي حالة حاضرة في الواقع الثقافي والحياتي للشعب الفلسطيني بشكل عام".

وأوضح صوالحة، أن اهتمامهم ينصب في المرحلة الحالية حول فئة الأطفال والفئة الشابة خاصة أن الحياة الرقمية والألعاب الإلكترونية تخطف عقولهم وتؤثر كثيرا في مسار حياتهم.

وأشار، إلى أن المبادرة، تسعى أيضا إلى تعميق الثقافة والقراءة للأدب الفلسطيني بشكل خاص، والاهتمام بالأدب العبري، من أجل منح العقول نظرة إلى الآخر الذي يهدد وجودنا.

وأضاف صوالحة، أن التجربة في بدايتها ناجحة، هدفنا أن ننشر الفكرة في الحدائق العامة في وسط البلد والمخيمات بطرق مختلفة وجاذبة، وفي المراحل المتقدمة سنصل إلى القرى البعيدة التي لا توجد فيها مكتبات والاطفال فيها لا يعرفون قصص الاطفال، وفي الاغوار والمناطق البدوية والتجمعات السكنية المستهدفة من قبل الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق