اليوم الجمعة 19 يوليو 2024م
عاجل
  • مصابون بنيران قوات الاحتلال قرب منطقة البركسات شمال غرب مدينة رفح
مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية مستعمرون يقتحمون منطقة «المخرور» في بيت جالاالكوفية مصابون بنيران قوات الاحتلال قرب منطقة البركسات شمال غرب مدينة رفحالكوفية «يديعوت»: الوفد الإسرائيلي اختار عدم المشاركة في اجتماع المفاوضات دون إبلاغ واشنطنالكوفية لبيد تعليقا على انفجار تل أبيب: حكومة نتنياهو لا تستطيع توفير الأمنالكوفية «الفيفا» يؤجل النظر في طلب إيقاف الاتحاد الإسرائيلي حتى 31 آب المقبلالكوفية استهداف مجموعة مواطنين على بوابة بركسات الوكالة غرب مدينة رفحالكوفية انفجار المسيّرة وبيت والدة لبيدالكوفية ترمب يعلن قبوله الترشح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 287 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة قديح دون إصابات في خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية دلياني: ندعو جميع الدول التي لم تعترف بالدولة الفلسطينية إلى الاعتراف بها كرد حاسم على قرار الكنيست برفض حل الدولتينالكوفية الطقس: أجواء حارة وتحذير من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرةالكوفية «العدل الدولية» تعلن اليوم فتواها بشأن التبعات القانونية للاحتلال الإسرائيليالكوفية إعلام عبري: صفارات الإنذار تدوي بشكل متكرر في الشمال قرب الحدود مع لبنانالكوفية قصف مدفعي وإطلاق نار مكثف من الدبابات الإسرائيلية شرقي بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونسالكوفية ترامب: سوف أنهي الحرب في غزة الناجمة عن الهجوم على إسرائيلالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرق الجامعة الإسلامية في خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يفتح تحقيقا لمعرفة سبب عدم تفعيل الدفاعات الجوية لاعتراض المسيرةالكوفية شرطة الاحتلال تمنع التصوير في موقع انفجار الطائرة المسيرة في "تل أبيب"الكوفية

مدرب اسكتلندا: الحكم حرمنا من ركلة جزاء مستحقة

11:11 - 24 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: قال ستيف كلارك مدرب منتخب اسكتلندا إن الحكم حرم فريقه من ركلة جزاء مستحقة في الشوط الثاني في الخسارة أمام المجر في ختام منافسات المجموعة الأولى ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 اليوم الأحد.

وتعرض المهاجم الاسكتلندي البديل ستورات أرمسترونج لعرقلة داخل منطقة الجزاء ليطالب لاعبو اسكتلندا بركلة جزاء في الدقيقة 79، لكن الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو أمر باستمرار اللعب.

وفي وقت ساد فيه التعادل السلبي في مباراة كان الفريقان في حاجة للفوز بها، قلب منتخب المجر الموازين في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع إذ خطف هدف الفوز عن طريق البديل كيفن تشوبوث لينهي فريقه الدور الأول في المركز الثالث بينما تودع اسكتلندا البطولة.

وقال المدرب “لقد كانت ركلة جزاء بكل تأكيد. يجب علي شخص ما في مكان ما أن يشرح لي سبب عدم احتسابها. إنها مباراة تُحسم بفارق هدف واحد، كان من الممكن أن تختلف الأمور لو حصلنا على ركلة الجزاء”.

وأضاف المدرب “تتبادر إلى ذهني كلمات مختلفة، لكنني لن أستخدمها. لا أعرف كيف لحكم الفيديو المساعد أن ينظر إلى تلك الواقعة ويقول إنها لا تستدعي ركلة جزاء.

في بطولة أوروبية، ربما كان من الأفضل الاستعانة بحكم أوروبي، لكن المسؤولين عن حكم الفيديو المساعد أوروبيون وربما لم ير الحكم التدخل بوضوح داخل الملعب، إذا فما الغرض من حكم الفيديو المساعد إذا لم يتدخل في لحظات كتلك. لقد كانت ركلة جزاء”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق