اليوم الجمعة 19 يوليو 2024م
عاجل
  • ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على رفح إلى 5
بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 287 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على رفح إلى 5الكوفية جيش الاحتلال «الإسرائيلي» يكشف عن الطائرة المُسيّرة ويتوعد بالردالكوفية انتشال شهيدين مجهولي الهوية من المناطق الشرقية لمدينة رفحالكوفية الدبابات «الإسرائيلية» في مهبّ الريحالكوفية خلل تقني عالمي يؤثر على عمل مطارات وموانئ ومستشفيات في العالمالكوفية مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلسالكوفية مستعمرون يقتحمون منطقة «المخرور» في بيت جالاالكوفية مصابون بنيران قوات الاحتلال قرب منطقة البركسات شمال غرب مدينة رفحالكوفية «يديعوت»: الوفد الإسرائيلي اختار عدم المشاركة في اجتماع المفاوضات دون إبلاغ واشنطنالكوفية لبيد تعليقا على انفجار تل أبيب: حكومة نتنياهو لا تستطيع توفير الأمنالكوفية «الفيفا» يؤجل النظر في طلب إيقاف الاتحاد الإسرائيلي حتى 31 آب المقبلالكوفية استهداف مجموعة مواطنين على بوابة بركسات الوكالة غرب مدينة رفحالكوفية انفجار المسيّرة وبيت والدة لبيدالكوفية ترمب يعلن قبوله الترشح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسيةالكوفية دلياني: ندعو جميع الدول التي لم تعترف بالدولة الفلسطينية إلى الاعتراف بها كرد حاسم على قرار الكنيست برفض حل الدولتينالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة قديح دون إصابات في خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية «صحيفة بريطانية»: الأمراض والأوبئة تهددان بنهش سكان غزةالكوفية الطقس: أجواء حارة وتحذير من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرةالكوفية «العدل الدولية» تعلن اليوم فتواها بشأن التبعات القانونية للاحتلال الإسرائيليالكوفية

مدرب سويسرا: أشعر بسعادة رغم التعادل مع ألمانيا

10:10 - 24 يونيو - 2024
الكوفية:

متابعات: يشعر مراد ياكين مدرب سويسرا بالارتياح بعدما قاد فريقه لدوري الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 رغم إهدار فرصة تحقيق فوز مفاجئ على ألمانيا التي تعادلت 1-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال ياكين “كان الضغط كبيرا، نقطة واحدة تكفينا. إنها نتيجة عادلة”.

وكانت سويسرا على بعد دقائق من تحقيق فوز نادر الحدوث على ألمانيا صاحبة الضيافة لكن نيكلاس فولكروج سجل هدف التعادل 1-1 بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع. وكانت سويسرا قد تقدمت في النتيجة بهدف سجله دان ندوي في الشوط الأول.

وقال المدرب “لقد كانت مباراة خططية، ركضنا كثيرا. الاستراتيجية ناجحة”.

وكان الفوز سيمنح سويسرا صدارة المجموعة لكن التعادل دفعها للمركز الثاني خلف صاحبة الضيافة.

وقال ياكين “كان من الممكن أن نفوز. إذا كنت متقدما حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، فهذا أمر مؤسف. لكننا بصورة عامة سعداء. أنا فخور بالفريق وسعيد بأننا حافظنا على سجلنا خاليا من الهزيمة في البطولة”.

وأشار جرانيت شاكا قائد منتخب سويسرا والذي اختير رجل المباراة إلى رد فعل صاحب الأرض قائلا “احتفالات الألمان بعد التعادل تعكس كل شيء”.

وبهذه النتيجة تتقدم ألمانيا إلى دور الستة عشر في صدارة مجموعتها بينما تتأهل سويسرا في المركز الثاني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق