اليوم السبت 20 يوليو 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون جراء غارة للاحتلال على غرب خان يونس جنوب القطاع
  • طائرات الاحتلال تطلق نيرانها شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة
شهداء ومصابون جراء غارة للاحتلال على غرب خان يونس جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تطلق نيرانها شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 288 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف وسط وشمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف محيط شركة الكهرباء والمغراقة شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية قوة خاصة من جيش الاحتلال تقتحم مخيم عقبة جبر في أريحاالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمخيم البريج وسط القطاعالكوفية دلياني: حكم العدل الدولية انتصار تاريخي يُجهض التلاعب الإسرائيلي بالقرارات الأمميةالكوفية ثلاثة شهداء وخمس مصابين جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة البطران في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات المحاذية لقطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تكسر حاجز الصوت على مستوى منخفض وتطلق قنابل حرارية في أجواء خان يونس ورفحالكوفية 3 شهداء و5 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة البطران في مخيم البريجالكوفية 4 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "ابو جاسر" بمنطقة العلمي بمعسكر جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم 2 بالنصيرات وسط القطاعالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة أبو سدرة بجوار مسجد مراد الطلاع في مخيم 2 بالنصيرات وسط القطاعالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عياد في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة إلى 8الكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال لمنزل في مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة جبع جنوب جنينالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة بالتزامن مع إطلاق نار من الدباباتالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل الصحفي حمزة الجابر في بلدة جبع جنوب جنينالكوفية

بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 251 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

10:10 - 13 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: دخلت حرب الإبادة الجماعية التي تشنها "إسرائيل" على قطاع غزة، يومها الـ 251 تواليًا، في ظل استمرار استهداف المواطنين والمدنيين وتدمير وقصف منازلهم فوق رؤوسهم، وارتكاب المزيد من المجازر وجرائم الحرب.

التطورات الميدانية

استشهد مواطن مدني، وأصيب آخرون، صباح اليوم الخميس، عقب استهداف طائرة مُسيرة إسرائيلية مجموعة من المواطنين المدنيين على شارع الرشيد في منطقة الميناء غربي مدينة غزة.

وتعرض شارع السكة في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، صباح اليوم، لقصف مدفعي عنيف. تزامنًا مع إطلاق نار من مروحية عسكرية إسرائيلية "أباتشي" في المناطق الجنوبية الشرقية من الحي.

وقصفت مدفعية الاحتلال، بشكل عنيف، شمال مخيم النصيرات. بالإضافة لإطلاق الآليات العسكرية الإسرائيلية النار شرقي خان يونس.

وجددت مدفعية الاحتلال، صباح اليوم الخميس، استهدافها لحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، كما استهدف القصف المدفعي بمناطق متفرقة من مدينة رفح.

وأقدم جيش الاحتلال، فجر اليوم، على نسف أبنية سكنية في وسط مدينة رفح، وأطلقت زوارق الاحتلال النار على المناطق الغربية لمدينة رفح، تزامنا مع قصف مدفعي إسرائيلي مكثف يستهدف محيط ميدان العلم غربي المدينة.

وقصفت طائرات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، شقة في برج اللوح غرب مخيم النصيرات، ما أدى لاشتعال النيران في المكان وسقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد 3 مواطنين وإصابة عدد آخر غالبيتهم من الأطفال، جراء استهداف منزل عائلة اللوح في منطقة الحساينة بالنصيرات وسط القطاع.

وقال مستشفى العودة، إنه استقبل شهيدًا و7 إصابات إثر الغارة التي استهدفت برج اللوح بالنصيرات.

وتزامنًا مع قصف النصيرات، استهدف قصف جوي وبري وبحري كثيف منطقة المواصي الساحلية التي تؤوي آلاف النازحين غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، ما أدى لوقوع عدة إصابات نقلت لمستشفى الصليب الأحمر.

كما جددت مدفعية الاحتلال قصفها لمناطق وسط وغربي المدينة، والمناطق الشرقية من حي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت  حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 37232 شهيدا و85037 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق