اليوم الجمعة 12 يوليو 2024م
عاجل
  • وصول 3 شهداء إلى مستشفى المعمداني جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين في محيط منطقة الكتيبة
  • الدفاع المدني بغزة: هناك مناطق في حي تل الهوى لم نتمكن من الوصول إليها بسبب وجود قناصة من جيش الاحتلال
  • الدفاع المدني بغزة: كثير من الجثث ما زالت تحت الأنقاض في المناطق التي تعرضت طيلة أسبوع للقصف بتل الهوى
  • الدفاع المدني بغزة: تم انتشال جثث عائلات بأكملها استشهدت في تل الهوى إثر القصف الإسرائيلي
  • قناصة من جيش الاحتلال يعتلون منازل ومباني مرتفعة بتل الهوى بعد انسحاب الجنود إلى غرب المنطقة
وصول 3 شهداء إلى مستشفى المعمداني جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين في محيط منطقة الكتيبةالكوفية الدفاع المدني بغزة: هناك مناطق في حي تل الهوى لم نتمكن من الوصول إليها بسبب وجود قناصة من جيش الاحتلالالكوفية الدفاع المدني بغزة: كثير من الجثث ما زالت تحت الأنقاض في المناطق التي تعرضت طيلة أسبوع للقصف بتل الهوىالكوفية الدفاع المدني بغزة: تم انتشال جثث عائلات بأكملها استشهدت في تل الهوى إثر القصف الإسرائيليالكوفية قناصة من جيش الاحتلال يعتلون منازل ومباني مرتفعة بتل الهوى بعد انسحاب الجنود إلى غرب المنطقةالكوفية عودة وفد التفاوض برئاسة رئيس الشاباك من القاهرةالكوفية 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الإسعاف والطوارئ: طواقمنا انتشلت 16 شهيدا و7 جرحى من منطقة الصناعة وحي تل الهوا بمدينة غزةالكوفية خيارات إسرائيل إزاء «اليوم التالي» في غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 280 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منطقة جبل الراس في بلدة أم صفا غرب رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية كفر مالك شمال شرق رام اللهالكوفية كتائب القسام: قصفنا قوات العدو المتموضعة في محور "نتساريم" بقذائف الهاونالكوفية رب العالمين محايد في تدبير أمور السياسة والحربالكوفية اللوبي الصهيوني «ايباك».. وتحدي مجابهتهالكوفية أولمرت: إسرائيل ستحاكم وسيصدر مذكرات اعتقال بحق قادتهاالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من العيسويةالكوفية الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله في بيت حنيناالكوفية الاحتلال يغلق المدخل الشرقي لحوسان غرب بيت لحمالكوفية اختتام مهرجان الفيلم الفلسطيني المستقل في اليونانالكوفية

شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من القطاع

11:11 - 12 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: دخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ 250 مخلفا عشرات الشهداء والمصابين ودمار واسع في منازل المواطنين والمنشآت الاقتصادية والبنية التحتية.

 وعلى آخر الأحداث، أعلن الهلال الأحمر عن استشهاد 6 مواطنين بقصف طيران الاحتلال منزلا لعائلة عزام قرب مسجد الأبرار في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية مناطق واسعة وسط رفح وغربها: مخيم الشابورة، منطقة البلد، محيط دوار زعرب، وتل زعرب، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء.

وفي وقت سابق فجر اليوم، استشهد 7 مواطنين وسقط عدد من المصابين في قصف صاروخي اسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة الفيومي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وضلوا الى مستشفى المعمداني بالمدينة.

واستشهد طفل وأصيب عدد من المواطنين في قصف اسرائيلي استهدف منزلاً بحي النصر شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وصل الى مستشفى ناصر بمدينة خان يونس المجاورة.

واستهدفت غارات جوية من طائرة حربية اسرائيلية وسط مدينة غزة، بينما طال قصف مدفعي محيط المخيم الجديد شمال النصيرات جنوب شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية من مدينة خان يونس جنوب القطاع.

كما قصفت مدفعية جيش الاحتلال محيط خربة العدس، ومخيم الشابورة ومخيم يبنا، وحي تل السلطان في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وكان قد استشهد وأصيب العشرات من المواطنين خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك جراء الهجمات التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وارتكب جيش الاحتلال ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و120 إصابة، وبذلك ترتفع حصيلة العدوان على غزة إلى 37164 شهيدا و84832 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق