اليوم الجمعة 12 يوليو 2024م
عاجل
  • العفو الدولية: أوامر الإخلاء المتكررة من الجيش الإسرائيلي لسكان غزة ترقى إلى التهجير غير الشرعي
  • «معاريف» العبرية: مصادر من طواقم المفاوضات تؤكد أنه تتم دراسة انسحاب جيش الاحتلال من محور فيلادلفيا رغم نفي نتنياهو
  • وصول 3 شهداء إلى مستشفى المعمداني جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين في محيط منطقة الكتيبة
  • الدفاع المدني بغزة: هناك مناطق في حي تل الهوى لم نتمكن من الوصول إليها بسبب وجود قناصة من جيش الاحتلال
  • الدفاع المدني بغزة: كثير من الجثث ما زالت تحت الأنقاض في المناطق التي تعرضت طيلة أسبوع للقصف بتل الهوى
  • الدفاع المدني بغزة: تم انتشال جثث عائلات بأكملها استشهدت في تل الهوى إثر القصف الإسرائيلي
العفو الدولية: أوامر الإخلاء المتكررة من الجيش الإسرائيلي لسكان غزة ترقى إلى التهجير غير الشرعيالكوفية «معاريف» العبرية: مصادر من طواقم المفاوضات تؤكد أنه تتم دراسة انسحاب جيش الاحتلال من محور فيلادلفيا رغم نفي نتنياهوالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 280 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: مدينة غزة تشهد تهجيرًا قسريًا وإعدامات ميدانية ودمارًا شاملًاالكوفية وصول 3 شهداء إلى مستشفى المعمداني جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين في محيط منطقة الكتيبةالكوفية الدفاع المدني بغزة: هناك مناطق في حي تل الهوى لم نتمكن من الوصول إليها بسبب وجود قناصة من جيش الاحتلالالكوفية الدفاع المدني بغزة: كثير من الجثث ما زالت تحت الأنقاض في المناطق التي تعرضت طيلة أسبوع للقصف بتل الهوىالكوفية الدفاع المدني بغزة: تم انتشال جثث عائلات بأكملها استشهدت في تل الهوى إثر القصف الإسرائيليالكوفية قناصة من جيش الاحتلال يعتلون منازل ومباني مرتفعة بتل الهوى بعد انسحاب الجنود إلى غرب المنطقةالكوفية عودة وفد التفاوض برئاسة رئيس الشاباك من القاهرةالكوفية 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الإسعاف والطوارئ: طواقمنا انتشلت 16 شهيدا و7 جرحى من منطقة الصناعة وحي تل الهوا بمدينة غزةالكوفية خيارات إسرائيل إزاء «اليوم التالي» في غزةالكوفية فيديو|| الدفاع المدني: طواقمنا انتشلت جثث عائلات بأكملها أعدمها الاحتلال في مدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منطقة جبل الراس في بلدة أم صفا غرب رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية كفر مالك شمال شرق رام اللهالكوفية كتائب القسام: قصفنا قوات العدو المتموضعة في محور "نتساريم" بقذائف الهاونالكوفية رب العالمين محايد في تدبير أمور السياسة والحربالكوفية اللوبي الصهيوني «ايباك».. وتحدي مجابهتهالكوفية أولمرت: إسرائيل ستحاكم وسيصدر مذكرات اعتقال بحق قادتهاالكوفية

الاحتلال يُعلن مقتل جنديين في معارك غزة

10:10 - 31 مايو - 2024
الكوفية:

متابعات: أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، مقتل جنديَيْن "إسرائيليين"؛ خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في غزة، أحدهما في شمالي قطاع غزة، والثاني في جنوبه.

وبيّن المتحدث باسم الجيش، أن القتيلين هما المؤهل أدار غافرييل، 24 عامًا، وهو مقاتل في كتيبة الدورية 6828، لواء مدرسة المشاة في سلاح (828)، وهو الذي قُتل بمعركة في شمال قطاع غزة.

أمّا القتيل الثاني فهو الرقيب يونتان إلياس، 20 عامًا، وهو مقاتل في لواء غفعاتي. وقد قُتل في معركة بجنوب قطاع غزة. وفي الحادثة نفسها، أُصيب ضابط مقاتل من لواء غفعاتي إصابة خطرة.

وأفاد موقع "حدشوت بزمان" الإسرائيلي مساء أمس، بمقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجروح خطيرة فيما وصفه بأنه "حادث مؤلم" وقع في غزة.

وبذلك، ارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 644، منهم 293 قتلوا منذ بدء العملية البرية في 27 من الشهر ذاته، وفق إعلان الاحتلال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق